الخطوط الملكية المغربية تعتمد خطة تنموية جديدة لتحسين خدماتها (السيد بنهيمة)

0 500

أعلن الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية السيد إدريس بنهيمة، اليوم الثلاثاء في الدار البيضاء، عن اعتماد الناقلة الجوية الوطنية لخطة تنموية جديدة، تهدف إلى تطبيق أعلى معايير الجودة في الخدمات.

وأوضح السيد بنهيمة، في ندوة صحفية خصصت لاستعراض أبرز محاور هذه الخطة التي تبنتها الخطوط الملكية المغربية بغرض تحسين خدماتها وجعل رحلاتها مريحة أكثر، أن التصميم الجديد لمسار الرحلات يأتي بعد انخراط الشركة في استراتيجية جديدة تتمحور حول تحسين جودة خدماتها، كما يتماشى والرغبة الملحة في الارتقاء بالمؤسسة إلى أفضل شركة طيران في إفريقيا، لاسيما بالنسبة لجودة شبكتها ومنتجاتها وخدماتها على مستوى الوجهات المغربية والدولية.

وبعد تذكيره بالوضع الاقتصادي الصعب الذي مرت منه الشركة، قال إن الخطوط الملكية المغربية طورت استراتيجيتها ونجحت في الرفع من جودة خدماتها للاستجابة لانتظارات الركاب، قبل السفر وفي المطار وأثناء الرحلة، وأيضا لدعم السياحة في المغرب كوجهة جذابة.

وأشار إلى أن الخطوط الملكية المغربية تحرص على تجديد أسطولها كل سبع سنوات، مبرزا أنها ستتسلم خلال الأشهر القادمة طائرتين من نوع بوينغ ” 787 دريملاينز”، وذلك بعد تعزيز الأسطول بطائرتين من نفس الصنف.

وترتكز الخطة الجديدة للشركة على تحسين مسار الزبون للاستمتاع بتجربة السفر وتسهيل عملية التسجيل في المحطة رقم 2 بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وتطبيق برنامج جديد لتكوين المستخدمين والقيام بمواكبة جيدة لرحلات المراسلة، وتجديد الأسطول وتوفير المزيد من الراحة للركاب داخل الطائرة، وغير ذلك من الخدمات ذات الجودة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد