الدوري الإنجليزي لكرة القدم: يونايتد يتعادل سلبيا مع تشيلسي وأرسنال في الصدارة

0 499

استمر مانشستر يونايتد في الغياب عن الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن الفريق أعطى بعض الأمل للمدرب لويس فان جال بعدما قدم أداء قويا ليتعادل بدون أهداف مع تشيلسي حامل اللقب بينما صعد أرسنال للصدارة أمس الاثنين.

وتغلب أرسنال بهدفين دون رد على بورنموث بفضل هدفين من البرازيلي غابرييل ومسعود أوزيل ليرفع رصيده إلى 39 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ليستر سيتي الذي يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع اليوم الثلاثاء.

وتلقى فان جال تحية الجماهير التي انتقدته بشدة خلال الفترة الماضية بعد الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية في الدوري والخروج من دوري أبطال أوروبا وافتقار اللاعبين للحماس والقوة.

ورد يونايتد بنية هجومية واضحة وتصدى إطار المرمى لكرتين في أول 16 دقيقة حيث سنحت للفريقين العديد من الفرص الجيدة للتسجيل.

وأهدر تشيلسي، الذي يلعب مباراته الثانية تحت قيادة المدرب جوس هيدينك بعد إقالة جوزي مورينيو، أفضل فرصة في المباراة عندما انفرد نيمانيا ماتيتش في منتصف الشوط الثاني لكنه ألقى بالكرة خارج المرمى.

ويتوفر يونايتد، الذي لم يفز في آخر ثماني مباريات في كل البطولات، 30 نقطة في المركز السادس، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 20 نقطة في المركز 14.

قد يعجبك ايضا

اترك رد