الدوري الانجليزي لكرة القدم..توجيه الاتهام للمدرب الاسكتلندي ديفيد مويس بالتعرض لصحافية في ال”بي بي سي”

0 549

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، توجيه الاتهام لمدرب نادي سندرلاند، ديفيد مويس، بالتعرض لصحافية في هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” وتهديدها بالصفع في مارس الماضي.

وكان الاسكتلندي مويس (54 عاما) أدلى بتعليقه الى الصحافية سباركس، والذي اعتذر عنه لاحقا، بعد مباراة فريقه مع بيرنلي في 18 مارس ضمن الدوري الانجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل صفر-صفر.

وأوضح الاتحاد، في بيان، اليوم، أنه “تم توجيه الاتهام الى ديفيد مويس على خلفية تعليقاته”، معتبرا أن الأخيرة كانت “غير ملائمة وتضر بسمعة كرة القدم الانجليزية”.

وأمام المدرب مهلة أسبوع، تنتهي الأربعاء المقبل، لقبول التهمة وتلقي غرامة، أو ردها وطلب البراءة. وفي حال إدانته، يتوقع ان تفرض على مويس غرامة، وحضور صف تعليمي.

وكان مويس هدد الصحافية سباركس بصفعها بعد انتهاء لقاء صحافي خاص بمباراة بيرنلي، معتقدا على الأرجح أن التصوير كان متوقفا. الا ان إحدى الكاميرات كانت لا تزال تعمل والتقطت الحادثة التي نشرت تفاصيلها بعد أسابيع في الصحف الانجليزية.

وقال المدرب السابق لناديي ايفرتون ومانشستر يونايتد لسباركس “كنت شقية بعض الشيء في الختام، لذا توخي الحذر. قد تتلقي صفعة على رغم أنك امرأة”، مضيفا “”توخي الحذر في المرة المقبلة التي تأتين فيها الى هنا”، في إشارة الى ملعب سندلارند.

الا ان مويس بادر بعدها الى الاتصال هاتفيا بسباركس وقدم اعتذاره، من دون ان تصدر ردة فعل عن الاخيرة.

وأقر المدرب “بارتكاب خطأ في حق مراسلة بي بي سي، وانا نادم على ذلك، واشعر بالخجل من نفسي”.

وأضاف “لقد اتصلت بها وقدمت اعتذاري وقد قبلته. هذا ليس طبعي والجميع يعرفون ذلك، وأكرر اسفي واعتذاري”

قد يعجبك ايضا

اترك رد