المغرب يشارك في بطولة العالم للهيب هوب والأساليب المماثلة المقررة في هولندا ما بين 19 و 21 أكتوبر الجاري

0 603

يشارك المغرب في بطولة العالم للهيب هوب والأساليب المماثلة التي ستقام ما بين 19 و 21 أكتوبر الجاري بمدينة ليدن الهولندية .

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، اليوم الثلاثاء، أن العناصر الوطنية أنهت يوم الأحد الماضي آخر معسكر تدريبي لها بالمعهد الملكي مولاي رشيد بالرباط ، حيث وضعت آخر اللمسات التقنية والفنية للأبطال المغاربة قبل خوض غمار منافسات هذه البطولة العالمية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الوفد المغربي يشارك في هذه التظاهرة الرياضية العالمية العالمي، بستة عشر بطلا من بينهم أربع بطلات “يسعون إلى البصم على حضور متميز وتمثيل مشرف للعلم الوطني والصعود إلى منصة التتويج” ، بالإضافة إلى أمين وكريم، المدير التقني للجامعة وعضو اللجنة التقنية الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة،.

وسيرأس الوفد المغربي في هذه التظاهرة العالمية، السيدة سلمى بناني، رئيسة الجامعة، التي ستحضر أشغال الجمع العام للجامعة الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة، الذي سيعقد يوم 20 أكتوبر على هامش هذه البطولة، إلى جانب الكاتبة العامة للجامعة السيدة ربيعة الشلح. يذمر أن المنتخب المغربي أحرز ميدالية ذهبية وبرونزيتين في بطولة العالم التي جرت بجزر المارتينيك في دجنبر 2015.

وسيشارك المغرب في هذه البطولة العالمية المقامة بهولندا في جميع الأصناف الرياضية في الهيب هوب والأساليب المماثلة المبرمجة ضمن منافساتها، الفردي هيب هوب مبارزة ، الثنائي هيب هوب عروض، الفرق هيب هوب عروض، الميجا كرو عروض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد