الندوة الصحفية لانطلاقة الدورة الثانية للمعرض المهني لحرف البناء والتجهيز باكادير.

0 678

تم مساء امس الاثنين 12 مارس 2018 عقد الندوة الصحفية الخاصة باعلان انطلاقة الدورة الثانية للمعرض المهني لحرف البناء والتجهيز (Bat Equip)، الندوة التي عقدت بمقر غرفة التجارة والصناعات والخدمات باكادير عرفت حضورا نوعيا ووازنا، فبالاضافة للزملاء الصحفيين ممثلي مختلف المنابر الاعلامية، حضر الندوة ممثل عن مجلس جهة سوس ماسة، وممثل عن مكتب التكوين المهني وانعاش الشغل، وممثل الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وممثلي الابناك، والجمعيات الحرفية والشركات والمهنيين.
فبعد عرض فيديو تعريفي بالمعرض وبدورته السابقة تم عرض تقرير عن الدورة الثانية للمعرض، بعدها قدم رئيس المعرض كلمته التي دعا فيها الى انجاح النسخة الثانية للمعرض، ثم تلته كلمة رئيس لجنة التنمية الاقتصادية عن جهة سوس ماسة. بعد ذلك فتح باب الاسئلة للحاضرين، وقد سجل تجاوب هام بين الصحفيين والحاضرين وادارة المعرض.
يذكر ان دورة هذا العام ستنعقد ما بين 2 و6 ماي بساحة الامل باكادير، ويتوقع ان يصل عارضوا هذه السنة الى 73 عارضا، قادمين من مختلف مدن المملكة، وبتخصصات متنوعة ومبتكرة، كما ستبرمج طيلة أيام المعرض عدة تكوينات متخصصة تنصب أساسا في صالح الحرفيين والمهنيين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد