اهتمام “استثنائي” للصحافة الروسية بحالة محمد صلاح قبل المواجهة المرتقبة بين الفراعنة والبلد المضيف في سان بطرسبروغ

0 529

سلطت وسائل الاعلام الروسية ، اهتمامها اليوم الاحد ،بشكل استثنائي ودقيق على حالة النجم المصري محمد صلاح ،الذي له تأثير كبير على أداء المنتخب المصري خلال المواجهة المرتقبة مع الدب الروسي في سان بطرسبروغ الثلاثاء المقبل، متوقعة أن يشارك نجم الفريق المصري محمد صلاح في المباراة.

وأبرز موقع “تشيمبيونات.كوم”، أن تصريحات الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مشاركة نجم الفراعنة محمد صلاح، في مباراة روسيا، وتأكيده أن هداف ليفربول كان مستعدا لمواجهة أوروغواي أيضا، ولكن المدرب قرر عدم المخاطرة به حتى يكون جاهزا لمواجهة المنتخب الروسي ،يعكس الأهمية التي يوليها المنتخب المصري لمقابلته التي سيواجه فيها المنتخب الروسي .

ورأت صحيفة “أورا.رو” الإلكترونية، أن مشاركة نجم المنتخب المصري محمد صلاح ضد المنتخب الروسي يعني شيئا واحدا ،وهو أن منتخب الفراعنة يعتبر أن مباراته ضد المنتخب الروسي هي المبارة الفاصلة وتكتسي أهمية قصوى ،لكونها ستحدد مصير المصريين فيما تبقى من أطوار دوري المجموعات .

من جهته ،أشار موقع ” سبورت.رو”، أن غياب محمد صلاح عن مواجهة أوروغواي يؤكد إدراك المنتخب المصري أن مباراة روسيا هي التي ستكون مصيرية ،وكل تعثر سيكلفهم غاليا ويحدد مصيرهم في المونديال .

وركز موقع “سبورت إكسبرس” على تقرير حول الأجواء السائدة في مدينة غروزني التي يتدرب فيها المنتخب الإفريقي مع إفرادها حيزا مهما للنجم محمد صالح ،معتبرة أن هذا الأخير هو مفتاح لعب المصريين ،وأن أداءه ضد الروس سيكون الحاسم في من ستؤول إليه الغلبة ونتيجة المباراة . وسيتواجه المنتخبان في ثاني جولات المجموعة الأولى ، التي تضم أيضا أوروغواي والسعودية في العاصمة الشمالية لروسيا سان بطرسبورغ الثلاثاء المقبل . د/سر

قد يعجبك ايضا

اترك رد