بطولة انجلترا: تعادل سلبي في مباراة تشلسي وأرسنال

0 609

انتهت مباراة القمة بين تشلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وأرسنال بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جرى اليوم الأحد بملعب ستامفورد بريدج في غرب لندن برسم الدورة الخامسة. وبدأ الفريقان المباراة من دون أبرز لاعبين في صفوفهما، حيث لم يشارك صانع ألعاب أرسنال الألماني مسعود اوزيل بداعي الاصابة، فيما بقي الشيلي الكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في منتصف الجولة الثانية، وهو الشيء ذاته بالنسبة لمهاجم تشلسي ادين هازارد.

وجاءت المباراة متكافئة في مجمل فتراتها حيث كانت الأفضلية لاصحاب الأرض مع بداية المباراة قبل أن يدخل أرسنال تدريجيا في أجواء المباراة ويصنع فرصتين حقيقتين أهدرهما داني ويلبيك والفرنسي الكسندر لاكازيت في الجولة الأولى.

وبقيت المباراة على حالها في الجولة الثانية حيث نشطت قليلا الجبهتان الهجوميتان في صفوف الفريقين خصوصا بعد دخول سانشيز وهازارد، إلا أن النتيجة لم تتغير علما بأن مدافع أرسنال الألماني شكودران مصطفى سجل هدفا لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل.

وشهدت نهاية المباراة طرد مدافع تشلسي البرازيلي دافيد لويز لقيامه بخشونة في حق الظهير الأيسر لأرسنال البوسني سياد كولاسيناك، وسيغيب بالتالي عن ثلاث مباريات لفريقه في المسابقات المحلية. وظل تشلسي ثالثا برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يلتقي في ختام الدورة اليوم ضيفه ايفرتون، في حين رفع ارسنال رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني عشر

قد يعجبك ايضا

اترك رد