تم الإعلان عن تأجيل الجمع العادي والاستثنائي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش

0 695

محجوب خلفان / بيان مراكش

صبيحة يوم اﻹثنين 13 غشت 2018 بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش تم الإعلان عن تأجيل الجمع العادي و اﻹستثنائي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، بحضور ممثل عن العصبة اﻹحترافية المغربية لكرة القدم، وممثل عن عصبة الجنوب وممثل السلطة المحلية و السيد محسن مربوح رئيس المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بمعية تسعة منخرطين أمام وسائل الإعلام و المهتمين . وقد أعلن عن تأجيل هذا الجمع العام العادي و اﻹستثنائي لمدة خمسة عشر يوما لعدة اعتبارات، أبرزها النصاب القانوني، و حسب تصريحات محسن مربوح، و الذي كان يتمتع بكل حيوية و نشاط في بداية الأمر، و الذي ينقلب إلى حيرة و عتاب حيث فوجئ بزيادة عدد المنخرطين قبل انطﻻق الجمع العام، ليصبح عدد المنخرطين ثلاثة و عشرون منخرطا، و الحضور تسعة أشخاص مما يؤكد شرعية تأجيل هذا الجمع العام العادي و اﻹستثنائي.
أمام هذا، فلابد أن نتساءل على مصير فريق عتيد وقوي بتاريخه و تمثيلية لمدينة مراكش عاصمة الجنوب بقيادة ضعيفة أمام التحديات و العراقل ، وعبر محطات تبحث عن منقد، ولعل وضعية الفريق المراكشي في الموسمين الماضيين لخير دليل على ذلك.
وحتى يمكن توفير موسم كروي جيد، فلابد ممن لديه القدرة على التسيير من أصحاب القرارات أن يتدخل، حتى يتمكن الجمهور الكروي المراكشي أن يعيش أمجاد فريقه المفضل .

قد يعجبك ايضا

اترك رد