تونس.. مولودية وجدة يتعثر أمام نادي جمال التونسي في البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد

0 487

تعثر فريق مولودية وجدة لكرة اليد أمام نادي جمال التونسي بحصة 32-24، في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد، المقامة في مدينة صفاقس (جنوب غرب تونس) من 15 إلى 25 مارس الجاري.

وسيواجه مولودية وجدة غدا الجمعة فريق أهلي طرابلس الليبي في اليوم الثاني من البطولة.

وأسفرت المباريات الأخرى ضمن اليوم الأول من البطولة عن فوز الغرافة القطري على نادي عين توتة الجزائري (25-23) لحساب المجموعة الأولى.

كما فاز نادي ساقية الزيت التونسي (حامل اللقب) على الاتحاد الليبي (31-28) في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما تغلب نادي قطر القطري على أهلي سداب العماني بحصة 35-25 لحساب ذات المجموعة.

يذكر أن قرعة النسخة الرابعة عشرة للبطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد، وضعت نادي مولودية وجدة ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضا نادي كرة اليد بجمال التونسي والغرافة القطري والشرطة العراقي وأهلي طرابلس الليبي وعين التوتة الجزائري.

وتضم المجموعة الثانية أندية ساقية الزيت التونسي ونادي قطر والأهلي السعودي والاتحاد الليبي وترجي أرزيو الجزائري وأهلي سداب العماني.

ونظم الاتحاد العربي لكرة اليد النسخة الأولى لكأس السوبر العربي قبل انطلاق النسخة 14 من البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس، أول أمس الثلاثاء، والتي توج بها فريق العربي القطري إثر فوزه بمدينة صفاقس على نادي ساقية الزيت التونسي بنتيجة 30-24.

قد يعجبك ايضا

اترك رد