تونس.. نادي الجيش الملكي للكرة الطائرة يخوض غمار الدورة 36 للبطولة العربية للأندية

0 517

يخوض نادي الجيش الملكي للكرة الطائرة ابتداء من يوم غد السبت بتونس منافسات الدورة 36 للبطولة العربية للأندية للعبة المنظمة خلال الفترة ما بين 17 و 25 فبراير الجاري، بمشاركة 19 فريقا من 12 بلدا عربيا.

وسيواجه نادي الجيش الملكي، في أول مباراة من البطولة ضمن المجموعة الأولى، فريق تنورين ممثل كرة الطائرة اللبنانية، على أن يواجه بعد غد الأحد، فريق الشرطة العراقي. وسيواجه النادي في المقابلة الثالثة فريق أهلي بنغازي الليبي، قبل أن يخوض لقاءه الرابع مع نادي الأهلي البحريني (حامل اللقب).

يذكر أن 19 فريقا ستشارك في منافسات البطولة ضمن أربع مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى كلا من نادي الجيش الملكي والأهلي البحريني ونادي الشرطة العراقي وأهلي بنغازي الليبي وتنورين اللبناني، في حين تضم المجموعة الثانية أندية الاتحاد السعودي والريان القطري و السويحلي الليبي والمجمع البترولي الجزائري و سنجل الفلسطيني.

وتضم المجموعة الثالثة نادي النجم الساحلي التونسي وفرق العربي القطري والسلام العماني و الهلال السعودي فقط، وذلك بعد انسحاب سبيدبال اللبناني، في حين تضم المجموعة الرابعة نادي الترجي الرياضي التونسي ونادي الأمان السوداني و سيب العماني والبشمركة العراقي و برج بوعريريج الجزائري.

وسيتأهل في نهاية مباريات الدور الأول الفريقان صاحبا المركز الأول و الثاني من كل مجموعة وذلك لخوض الدور ربع النهائي الذي سيدور يوم 23 فبراير الجاري في حين سيجرى الدور نصف النهائي يوم 24 منه على أن يدور اللقاء النهائي يوم 25 من ذات الشهر.

ونقلت الصحف التونسية عن فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية لكرة الطائرة قوله إنه “تم اتخاذ كل الإجراءات التنظيمية و اللوجستية لضمان نجاح هذه الدورة من البطولة العربية للأندية البطلة للعبة، التي تنظم للمرة الثامنة من طرف فريق تونسي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد