روكويل أوتوميشن تسمّي سوزانا غونزاليس رئيسةً لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

0 591

قامت شركة “روكويلأوتوميشن” (المدرجةفيبورصةنيويوركتحتالرمزNYSE:ROK) بتسمية سوزانا غونزاليس رئيسةً لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وشغلت سوزانا مؤخراً منصب نائب رئيس المبيعات الإقليميّة في أوروبا لدى “روكويلأوتوميشن”. وقبل انضمامها إلى “روكويلأوتوميشن”، ترأست المبيعات الأوروبيّة الصناعيّة للأتمتة والتحكّم لصالح شركة عالميّة في مجال التكنولوجيا والتصنيع. كما أنّها تتمتّع بخمسة عشرة عاماً من الخبرة في القيادة الناجحة لإدارة المنتجات وأقسام المبيعات في شركات متعددة الجنسيّات.

 

وستحلُّ سوزانا مكان توماس دوناتو بدءاً من الأوّل من يناير 2019،بعد أنّ تمّت ترقية دوناتو إلى منصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون المبيعات والتسويق، وسيشغل منصبه الجديد بدءاً من الأوّل من يناير 2019. وقال توماس دوناتو في هذا السياق: “تُعدّ سوزانا رائدة قويّة على الصعيد العالمي مع خبرة في كافة أنحاء أوروبا، وأمريكا الشماليّة، وآسيا. وتُسهم خبرتها العالمية الواسعة ومستواها القيادي الاستثنائي الذي برهنت عنه منذ انضمامها إلى ’روكويلأوتوميشن‘ بجعلها المرشح المثالي لتحقيق النموّ في المنطقة”.

 

هذا وستكون السيّدة غونزاليس أوّل امرأة في الشركة تترأس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستضطلعبمسؤولية تنفيذ استراتيجية النمو والعملاء الخاصة بالشركة، وقيادة الشؤون التجاريّة وشؤون المبيعات فيها.

 

تحمل السيّدة غونزاليس مؤهل بكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية “أستورياس” لإدارة الأعمال وجامعة سان فرانسيسكو الحكوميّة، وماجستير العلوم في إدارة الأعمال من جامعة سان فرانسيسكو الحكوميّة، بالإضافة إلى اجتيازها الكثير من البرامج القيادية. ومع مرور الوقت، ستنتقل سوزانا من ألمانيا إلى المقر الرئيسي لشركة “روكويلأوتوميشن” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بروكسل.

 

تعتبرشركة “روكويلأوتوميشن” (المدرجةفيبورصةنيويوركتحتالرمزNYSE:ROK)أكبرشركةفيالعالممتخصصةفيالأتمتةالصناعيةوالمعلومات،وهيتهدفإلىزيادةإنتاجيةعملائهاوجعلالعالمأكثراستدامة. تتخذالشركةمنميلووكيفيولايةويسكونسنمقراًلها،ولديهانحو 23,000 موظفيخدمونالعملاءفيأكثرمن 80 دولة.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد