سي آر آر سي في وضع مثالي لتكون “مولدة للقيمة” بالابتكارات والحلول الجديدة في معرض إنوترانز 2018 سي آر آر سي تكشف عن عربات قطارات ومترو وقطار عالي السرعة في معرض إنوترانز 2018 تستهدف خفض الكلفة بإدخالها حلول رصد “الرعاية الصحية” والحلول المرنة تطلق نظام حلول التنقل بالقطارات ونقل البضائع والطائرات والبر للمدن الحديثة

0 552

 

 

بيان مراكش _مراكش، 21 أيلول/سبتمبر، 2018 / — شهد معرض إنوترانز 2018، المعرض التجاري الدولي الرائد للنقل والتقنية ودوارة اتجاه الرياح الصناعية لتطوير المدن المستقبلية، الكشف عن أحدث عروض سي آر آر سي (شركة القطارات الصينية) وأكثر حلول النقل تقدما أمس.وتحت شعار كونها الشركة المفضلة “لتوليد القيمة بفضل حلولها التكنولوجية المتقدمة” في صناعة خدمات النقل المتكاملة، أبهرت الشركة المشاهدين بكشفها عن العديد من تقنيات المنتجات الجديدة المتقدمة وسلسلة حلولها المبتكرة. وكانت هذه هي المرة الأولى التي تأخذ فيها الشركة قاطرتين حقيقيتين قطعتا مسافة 7،300 كلم للانضمام إلى معرض تكنولوجيا النقل الرائد في العالم.

  • قاطرة “احتراق داخلي + بطارية”هجين تحويلية
  • سيتروفو، وهو الجيل الجديد من قطارات المترو “الذكي” المصنوع من ألياف الكربون

وقال سون يونغ تساي، رئيسسي آر آر سي: “خلال السنوات العديدة الماضية، كانتسي آر آر سيتهدف إلى موضعة نفسها كشركة موفرةلحلول نقل السكك الحديدية المتكاملة وشركة “مولدة للقيمة” لعملائها العالميين، وتحويلهم من مزودي منتجات إلى مبتكرين لحلول لنظام. إن عروضنا في معرض إنوترانزالتجاري العالمي الشهرة، ومنتجاتنا المبتكرة الجديدة، والحلول الفعالة من حيث التكلفة تعكس جميعها هذين المفهومين.” احتلت سي آر آر سيالمرتبة الأولى بين موردي معدات السكك الحديدية في العام 2017 وفق أس سي آي فيركر.

في إطار هذين المفهومين، قدمت الشركة ابتكاراتها مع أخذها ثلاثة مجالات رئيسية في الاعتبار:توفير الوقت، وخفض التكاليف، ودمج الذكاء للمستقبل.

توفير الوقت

وإلى جانب القاطرتين وعربة المترو الجديدةالتي تم عرضها في مركز المعارض في الخارج، أطلقت الشركة أيضًا سلسلة من الحلول الجديدة للمدن الحديثة المتزايدة الاتساع، بما في ذلك قطار متعدد الاستخدامات عالي السرعة للنقل داخل المدن، وعربة شحن تصل سرعتها إلى 250 كم / ساعة. يوفر القطار الجديد المخصص للعمل داخل المدن خيار سهولة المرونة أثناء المواسم المنخفضة / العالية للركاب، في حين تمكن عربة الشحن الجديدة الموفرة للوقت تقليل تكاليف سلسلة التوريد مع حل نقل كبير الحجم للمواد الغذائية الطازجة أو مواد الإسعافات الأولية للإغاثة في حالات الكوارث.

تقليل التكاليف

مع أخذ التعظيم في الاعتبار، كشفت الشركة أيضًا عن نظام بي أم أتش، وهو نظام رعاية صحية حسي للقطارات. ويوفر النظام الجديد التقدمي التفكير للمشغلين تشخيصًا وتنبؤات في الوقت الفعلي فيما يتعلق بوضعية أسطول قطاراتهم؛ تحسين عملية صنع القرار وخفض التكاليف من خلال التشخيص الدقيق.

التكامل للمستقبل

كشفت سي آر آر سيعن أحدث حلولها لنقل البضائع أمام المتفرجين في إنوترانز، وهو حل يتخيل عالما يترابط مع نظام نقل مطابق. من خلال ربط وسائل النقل المختلفة، مثل الطرق ووسائل النقل الجوي والسكك الحديدية ووسائل النقل البحر بنظام واحد متكامل، تهدف الشركة إلى تعزيز صناعة الخدمات اللوجستية وخفض التكاليف وزيادة الكفاءة.

وقال تساو جانجكاي، المتحدث باسمسي آر آر سي، “تهدفسي آر آر سيإلى بناء شركة دولية محترمة، مع كون الحلول والقيمة في صلب مهمتها. لقد عملنا حتى الآن مع شركاء في جميع أنحاء العالم لتحسين صناعة النقل بالسكك الحديدية، وفتح أكثر من ثلاثة عشر مركزًا للبحث والتطوير حول العالم، بما في ذلك هنا في ألمانيا، وهو مركز تكنولوجيا نقل السكك الحديدية الصينيالألماني بالتعاون مع جامعة دريسدن.” وأضاف: “فيإنوترانز 2018، نأمل أن نظهر إنجازاتنا ولكننا نريد أيضا تسليط الضوء على فرص العمل معا لخلق القيمة لقطاع الصناعة وركاب السكك الحديدية”.

سيظل معرض إنوترانز 2018مفتوحا من 18 إلى 21 أيلول/سبتمبر.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/747355/CRRC_1.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/747356/CRRC_2.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/747357/CRRC_3.jpg

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد