شركة التمويل نابس تقدم بالدار البيضاء استراتيجية عملها خلال السنوات القادمة

0 879

قدمت شركة التمويل نابس، المختصة في الأداء الالكتروني، والمعتمدة من قبل بنك المغرب، اليوم الاثنين، استراتيجية عملها خلال السنوات القادمة، وذلك بمناسبة إعلانها عن الشروع الفعلي في تقديم خدماتها للزبناء.

وفي هذا الصدد، أوضح المدير العام للشركة، في كلمة له خلال لقاء مع الصحافة، أن نابس، التي تعتبر أول مؤسسة مالية مستقلة غير بنكية معتمدة من طرف بنك المغرب لتقديم حلول ذكية للأداء الإلكتروني بهدف تسهيل الحياة اليومية لمستعمليها، أخذت على عاتقها مسؤولية تأمين المعاملات المالية الإلكترونية، وتيسير الولوج إليها.

وأبرز أن الشركة ستعتمد في تحقيق أهدافها على تقوية مؤهلاتها التكنولوجية، واعتماد خطط عمل مبتكرة، لبلورة استراتيجية تتلاءم وحاجيات المنظومات الاقتصادية للأداء الالكتروني.

وقال إن نابس تتطلع إلى أن تقوم بدور محوري من أجل تنزيل الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي، عبر تعميم استعمال الحلول الذكية في مختلف القطاعات التجارية، وعلى مستوى الحكومة الإلكترونية وفي قطاعات التعليم والنقل، وتمكين المغاربة بمختلف فئاتهم من خدمات ناجعة في ميدان الأداء الالكتروني.

وأشار إلى أن الشركة ستعتمد على خبرات الشركة الأم (إم 2 إم) في هذا المجال ليكون أداؤها أكثر تنافسية، مع استثمار الإمكانات التي تتيحها النماذج الاقتصادية الجديدة، لمنح الزبناء خدمات قرب أكثر نجاعة، خاصة في ما يتعلق ببطاقات الأداء ومعالجة المعطيات والمواكبة الشخصية لهم.

وخلص إلى أن تكنولوجيات الأداء، المدعمة بالابتكار، أظهرت دوما قدرتها على الاستجابة لتحديات الإدماج المالي، من خلال عرض خدمات مالية أساسية للأشخاص الذين لم تتح لهم من قبل فرص الاستفادة من الإدماج.

وتطمح هذه الشركة إلى أن تنجح بحلول 2022 في أن تصل إلى إدماج 75 ألف تاجر ضمن شبكتها، لترفع مساهمتها في تطور سوق الأداء المالي الالكتروني إلى 60 في المائة خلال الخمس سنوات المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد