شركة ريفايتلاش كوزميتيكس تواظب على التزامها الذي لا يتزعزع بدعم الوعي بسرطان الثدي حملة “بنك” السنوية للماركة التجارية الداعمة لمبادرات مكافحة سرطان الثدي تنطلق بسلسلة عطاء عالمية

0 475

 

 

 

 

بيان مراكش _مراكش، 14 أيلول/سبتمبر، 2018 /  — أطلقت الشركة الداعمة بفخر لمبادرات مكافحة سرطان الثدي على مدار العام، ريفايتلاش كوزميتيكس، RevitaLash® Cosmetics، حملتها الترويجية السنوية، “بنك” يوم 21 آب/أغسطس، 2018، وستستمر حتى تشرين الأول/أكتوبر لدعم واتسريع شهر الوعي بسرطان الثدي. ويتضمن إصدار مجموعة هذه الحملة المحدودة منتجات RevitaLash® Advanced (3.5mL) أو RevitaBrow® Advanced (3.0 mL) اللذين يأتيان في حقيبة مكياج بيضاء فاخرة مع وشاح حملة بنك المشهور.

من خلال هذه الحملة، يكرم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريفايتلاش كوزميتيكس، الطبيب مايكل برينكنهوف، ويواصل تركة زوجته الراحلة، التي تم تشخيصها بسرطان الثدي النقيلي في سن 32. وتتبرع العلامة التجارية بجزء من عائدات مبيعات ريفايتلاش كوزميتيكس على مدار السنة.

ويقول الدكتور برينكينهوف: “لقد كان العمل الخيري دائما في قلب العلامة التجارية ريفايتلاش كوزميتيكس. نحن فخورون جدا بتركتنا ونكرمها من خلال الدعم المستمر للتوعية بسرطان الثدي كجزء من تعهدنا Eternally Pink، وهو تعهد قريب جدا وعزيز على كامل أفراد عائلة شركة ريفايتلاش كوزميتيكس.”

هذا العام، تعمل ريفايتلاش كوزميتيكس على توسيع نطاق أعمالها الخيرية من خلال استراتيجية عالمية لتقديم العطاء. فمن الآن وحتى شهر تشرين الأول/أكتوبر 2018، سيتم التبرع بمبلغ دولارين من بيع كل مجموعة هدايا ترويجية من حملة بنك إلى مبادرات التوعية بمخاطر سرطان الثدي والبحث والتعليم في جميع أنحاء العالم بحد أقصى قدره 50،000 دولار أميركي. وكذلك فلكل مكيف رموش ومكيف حواجب يباع علىrevitalash.com  من 15 أيلول/سبتمبر 2018 – 31 تشرين الأول/أكتوبر 2018، ستتبرع الشركة بمنتج  RevitaBrow® Advanced لمركز الصورة الإيجابية لمدينة الأمل بحد أقصى قدره 1600 وحدة.

يتوفر هذا الإصدار المحدود على رفوف مراكز محدودة من مراكز السبا الصحية، الصالونات ومحلات تجارة التجزئة المتخصصين المختارة، وعلى الإنترنت على موقع revitalash.com.

حول ريفايتلاش كوزميتيكس

ريفايتلاش كوزميتيكس هي شركة رائدة عالمياً في تطوير منتجات تجميل الرموش والحواجب وتجميل الشعر. تأسست الشركة في العام 2006، وتشمل المجموعة منتج RevitaLash® Advanced Eyelash Conditioner الحائز على الجوائز و RevitaBrow® Advanced Eyebrow Conditioner، وهي متوفرة في عيادات الأطباء ومراكز السبا الصحية والصالونات ومحلات تجارة التجزئة المتخصصة في 62 دولة. وتتبرع شركة ريفايتلاش كوزميتيكس، وهي من أنصار مبادرات سرطان الثدي غير الربحية، بجزء من عائداتها إلى مبادرات الأبحاث والتعليم، مقدمة الدعم لمجتمع سرطان الثدي على مدار العام، وليس فقط في شهر تشرين الأول/أكتوبر. للحصول على معلومات، يرجى زيارة www.revitalash.com. [RevitaLash Advanced غير متوفر في ولاية كاليفورنيا.]

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/653485/RevitaLash_Cosmetics_Logo.jpg

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد