طيران الإمارات تمدد رعاية فريق أرسنال لخمس سنوات حتى 2024

0 424

أعلنت شركة طيران الإمارات ونادي أرسنال الأنجليزي لكرة القدم ،اليوم الاثنين، عن تمديد الشراكة القائمة بينهما لرعاية قميص النادي لمدة خمس سنوات أخرى.

وبموجب هذا التمديد سيبقى شعار طيران الإمارات على قمصان لاعبي فريق أرسنال في المباريات والتدريبات حتى نهاية موسم 2023 – 2024 .

وأفادت وكالة الأنباء الاماراتية بأن الاتفاقية الجديدة التي تم التوقيع عليها في لندن من طرف السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات وإيفان غازيديس الرئيس التنفيذي لنادي أرسنال تعد “واحدة من أكبر وأشهر الرعايات في تاريخ الرياضة العالمية و الأكبر في تاريخ أرسنال”. وأعرب السير تيم كلارك عن سعادته بتمديد هذه الشراكة لخمس سنوات أخرى لربط جماهير كرة القدم في مختلف أرجاء المعمورة ب”واحد من أعظم فرق كرة القدم على مستوى العالم”، مؤكدا التزام الشركة ب “دعم الرياضة في كافة أنحاء العالم ” .

ومن جانبه، قال إيفان غازيديس إن “الشراكة مع طيران الإمارات لرعاية قميصنا هي الأطول مدة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز وواحدة من أطول العلاقات أمدا في الرياضة العالمية على الإطلاق ويؤكد هذا الالتزام المتبادل قوة وعمق العلاقة الفريدة بين الطرفين”. وكانت طيران الإمارات قد استهلت رعاية قميص نادي ارسنال في موسم 2006- 2007 .

قد يعجبك ايضا

اترك رد