مراكش تحتضن المؤتمر الدولي ال38 لمفوضي حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي والحياة الخاصة

1 680

تحتضن مدينة مراكش خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و20 أكتوبر الجاري، المؤتمر الدولي ال38 لمفوضي حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي والحياة الشخصية، الذي يعد أكبر حدث دولي يعنى بهذا المجال.

وسيعرف هذا الحدث الدولي مشاركة ممثلين عن الهيئات المشرفة على تنظيم المعطيات الشخصية، ينحدرون من خمس قارات، وأساتذة جامعيين ومنظمات غير حكومية والقطاع الخاص، إلى جانب فاعلين في مجال الأنترنت (ميكروسوفت، فايسبوك، لينكدن، يوبير، وأبل) تأكد حضورهم أشغال هذه التظاهرة.

كما سيتميز هذا المؤتمر الدولي بمشاركة العديد من الخبراء والشخصيات من مختلف بقاع العالم لمناقشة أربعة مواضيع تكتسي راهنية كبرى تتمثل في “قانون حماية المعطيات الشخصية والحياة الخاصة باعتباره محركا للتنمية المستدامة” و “كيفية المزاوجة بين أمن وحماية الحياة الخاصة” و”أثر الابتكار العلمي والتكنولوجي على الحياة الخاصة” و”التربية المرتبطة بالمجال الرقمي”.

ويشكل هذا الحدث مناسبة لتبادل التجارب والاطلاع على التحديات الراهنة التي تؤثر على حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي والحياة الخاصة للأفراد والمجتمعات.

وسيتم بالموازاة مع أشغال هذا المؤتمر تنظيم تظاهرات من قبل فاعلين مهمين في مجال حماية المعطيات والحياة الشخصية.

كما ستقام على هامش أشغال هذا المؤتمر دورة تكوينية مخصصة للصحفيين منظمة من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي يومي 17 و18 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن الدورة ال37 للمؤتمر الدولي لمفوضي حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي والحياة الخاصة نظمت بأمستردام بهولندا سنة 2015.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. WAHID DAVID يقول

    من سليلسلالة الملك داوود الذي حكم اورشليم باسم الشعب اليهودي من الفسنة قبل الميلاد كما هو مؤكد بيولوجيا و تاريخيا و تلكم هي الحقيقة المرة التي لا يريد لا القصر الملكي و لا المجتمع المغربي و العربي و الاسلامي استسغائها لغياب ثقافة حب الاعتراف بالاخر من جهة و من جهة اخرى بدعوى ان سلالتي تشكل خطر على عروش الملوك و كراسي الرؤساء …
    و اليكم المرجعية البيولوجية CCDee
    و النمط الوراثي -K
    لفصيلة الدم +O
    التي تحدد هويتي طبقا لعلم الوراثة كما هو بطلب اعادة النظر في الملف الحقوقي عدد 34624/04 بهيئة الانصاف و المصالحة بسبب ظهور ادلة جديدة تتعلق بالهوية البيولوجية و القانونية و الشخصية طبقا للعهد الدولي للحقوق المدنية و السياسية ….
    مع العلم تم تنصيب صاحب البطاقة البيضاء للقصر الملكي المسمى شهدة لغليمي كوصيعلي للسطو على تعويضاتي بموجبها تم رفع دعوى قضائية ضدي بالمحكمة الدولية للعدل لفائدة البلشتينيين لايجاد مخرج للمتورطين في نهب ما يزيد عن 160 مليار للتعاونية المغربية للتصبير باسفي بما فيها تعويضات والدتي و الالف العاملات التي تم تشريدهم بدون حق بدعوى عدم التطبيع مع اسرائيل و لايجاد مخرج للمخابرات الفرنسية التي اشترت قصر لساركوزيبمراكش من تعويضات العاملات ….
    التفاصيل بالاشرطة على اليوتوب و بحسابي بغوغل تحت اسم
    wahid david
    افتخر لاني مؤازر باطروحتي الكونية لتحديد الهوية التي لم يستطع لا العلمانيين و لا الاسلاميين تفنيد ما جائت به …
    ا

اترك رد