مقابلة الفريق الوطني المغربي ضد نظيره البوركينا يوم الجمعة24 /03/2017 بالملعب الكبير بمراكش

0 907

في إطار التهيئ لإقصائيات كأس العالم و. كأس إفريقيا المقبلين, احتضن الملعب الكبير بمراكش يوم الجمعة 24/03/2017 هذه المقابل التهيئية ,حيث اختبر الناخب الوطني جل اللاعبين المحترفين مع اقحام لاعبين من البطولة الوطنية المغربية الاحترافية ،وليد أزارو، محمد ناهري ،جواد ياميق كمحك حقيقي لفرز نخبة متكاملة ومتجانسة ،هذه المقابلة عرفت حضورا لابأس به للجمهور البوركينابي حيث أظهرت النخبة الوطنية إمكانيات مهمة ا على المستوى التقني و الفردي، وكذا تطبيق الخطة و تعليمات الناخب .أمام فريق لا يستهان به ضمن المجموعة الإفريقية.
الشوط الأول عرف ضغطا واضحا للفريق الوطني المغربي عبر الأجنحة وكذا وسط الميدان مع دفاع متماسك امكنه من الحفاظ على نظافة شباكه.
رغم المحاولات الجادة لفريق الخصم. وهنا نسجل نجاح اللاعب الدولي امبارك بوصوفة كعميد للفريق الوطني في تدبير شؤون المقابلة، وتقليص نسبة الآخطاء.
أمام الضغط المستمر و استماتة الفريق الخصم ، وعلى إثر هجوم منسق من وسط الميدان ، استطاع اللاعب الدولي فيصل فجر افتتاح التسجيل في الدقيقة 34.و أمام تغييرات متتالية لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين ،استطاع عزيز بوحدوش الإنفلات من الجهة اليمنى وتسجيل الإصابة الثانية في الدقيقة 63 . مما أكسب الثقة للنخبة الوطنية . و أعطاها شحنة لخلق فرص للتسجيل و الحفاظ على النتيجة الإيجابية.
م. خلفان{ بيان مراكش}

قد يعجبك ايضا

اترك رد