مونديال روسيا 2018: بنما تواجه إيران وبلاد الغال وديا في 10 و14 نونبر المقبل

0 564

أعلن الاتحاد البنمي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن منتخب البلاد سيخوض مباراتين وديتين أمام نظيريه الإيراني والويلزي، على التوالي في 10 و14 نونبر المقبل.

وأوضح بيان نشره الاتحاد بموقعه على الانترنيت أن المنتخب البنمي سيواجه نظيره الإيراني في فيينا بالنمسا، في حين سيلاقي منتخب بلاد الغال في كارديف.

وتندرج هاتين المباراتين الوديتين في إطار استعدادات المنتخب البنمي لخوض غمار نهائيات مونديال روسيا الصيف المقبل، وذلك بعدما حجزت بنما، مؤخرا، بطاقة التأهل لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

وتأهلت بنما للمونديال القادم عن منطقة اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) إلى جانب منتخبي المكسيك وكوستاريكا، فيما ستلعب الهوندوراس مباراة الملحق ذهابا وإيابا أمام أستراليا في مواجهة فاصلة على بطاقة إضافية للحضور في روسيا العام المقبل.

وارتقت بنما بعد هذا التأهل إلى المركز الـ49 عالميا في التصنيف الشهري الأخير للمنتخبات الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وبدوها، ضمنت إيران بطاقة التأهل لنهائيات كاس العالم بروسيا، في حين ما تزال حظوظ منتخب بلاد الغال قائمة في التأهل للتظاهرة الكروية العالمية المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد