ينظم النادي الملكي للفروسية البوغاز، تحت رعاية الفيدرالية الملكية المغربية لرياضات الفروسية، الدورة الرابعة من المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز “لو ديتروا ناسيونال جامبينغ” بطنجة بين 8 و 10 شتنبر الجاري. وأكد رئيس النادي الملكي للفروسية البوغاز، محمد الاحرش، في ندوة صحافية اليوم الأربعاء بطنجة، أن هذا الحدث الرياضي سيعرف مشاركة أزيد من 150 فارس من بين الهواة والمحترفين و300 حصان من مختلف جهات المملكة. وتشكل المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز بطنجة واحدة من بين المراحل الأخيرة المؤهلة للدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز، الذي يعتبر أهم منافسة دولية في رياضة الفروسية بالمغرب. وأضاف محمد الاحرش أن هذا الحدث الرياضي يهدف على الخصوص إلى تشجيع ممارسة الرياضية بمدينة البوغاز، وخاصة رياضيات الفروسية، وتعزيز الطابع السياحي لمدينة طنجة. وأوضح أن هذه الدورة ستشهد إجراء خمس مسابقات كل يوم، من بينها مسابقة تأهيلية إلى كأس العرش للقفز على الحواجز.

0 1٬040

ينظم النادي الملكي للفروسية البوغاز، تحت رعاية الفيدرالية الملكية المغربية لرياضات الفروسية، الدورة الرابعة من المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز “لو ديتروا ناسيونال جامبينغ” بطنجة بين 8 و 10 شتنبر الجاري.

وأكد رئيس النادي الملكي للفروسية البوغاز، محمد الاحرش، في ندوة صحافية اليوم الأربعاء بطنجة، أن هذا الحدث الرياضي سيعرف مشاركة أزيد من 150 فارس من بين الهواة والمحترفين و300 حصان من مختلف جهات المملكة.

وتشكل المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز بطنجة واحدة من بين المراحل الأخيرة المؤهلة للدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز، الذي يعتبر أهم منافسة دولية في رياضة الفروسية بالمغرب.

وأضاف محمد الاحرش أن هذا الحدث الرياضي يهدف على الخصوص إلى تشجيع ممارسة الرياضية بمدينة البوغاز، وخاصة رياضيات الفروسية، وتعزيز الطابع السياحي لمدينة طنجة.

وأوضح أن هذه الدورة ستشهد إجراء خمس مسابقات كل يوم، من بينها مسابقة تأهيلية إلى كأس العرش للقفز على الحواجز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد