أسفي: غياب الإنارة العمومية بجماعة اصعادلا سبب في انتشار الجريمة.

0 94

تشهد بعض الدواوير بالجماعة القروية اصعادلا والتابعة ترابيا لإقليم اسفي انعدام توفرها على الإنارة العمومية مما جعلها فضاءات مظلمة و مخيفة ادت الى استفحال ظاهرة الجريمة من سرقة و اعتداءات ينفذها مجموعة من الخارجين على القانون في المنطقة.
وأفاد أحد سكان دوار زغاغرة التابع لقيادة دار سي عيسى جماعة اصعادلا بان الخارجين عن القانون يعترضون سبيل المارة و سكان المنطقة و يسلبونهم ما بحوزتهم مستغلين الظلام الدامس الذي يساعدهم كذلك في الاختفاء عن الانظار كما أن غياب دوريات الدرك الملكي في هذه القيادة شجع على تنامي هذه الظاهرة.
وتقدم الاهالي بعدد من الطلبات الى الجهات المسؤولة وعلى الخصوص رئيس الجماعة لتوفير الانارة العمومية بدوار زغاغرة المتضرر الاول من هد المعضلة لكن دون جدوى.
ومن هذا المنبر يتقدم الاهالي بهده المنطقة بطلب تدخل الجهات المسؤولة على وجه السرعة لحل مشكل الانارة ووضع حد لظاهرة الجريمة التي باتت تنتشر بشكل كبير في هذه الجماعة.
تسبب انعدام توفير الإنارة العمومية بعدد من الدواوير بجماعة زغاغرة نواحي مدينة اسفي في تنامي الجريمة بشتى انواعها ، إذ لا يكاد يمر يوم دون أن تسجل إصابات في صفوف سكان هذه الدواوير أو سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، وهو الوضع الذي يهدد حياة المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد