أسيند تعتزم شراء شركتي بوليبليند وإيسيتي بلاست للتركيبات وإضافات التلوين البلاستيكية

0 90

أعلنت اليوم شركة “أسيند بيرفورمنس ماتيريالز”، وهي أحد أكبر المنتجين لمنتجات “البولي أميد 66” (بيه إيه 66) المتكاملة،أنها قامت بتوقيع اتفاقية لشراء “بوليبلند” و”إيسيتي بلاست جي دي” من مجموعة”دوتافيو”.تتضمن عملية الاستحواذ منشأة تصنيع في”موزات” بإيطاليا، إلى جانب حافظة إضافات التلوين البلاستيكية التابعة لـشركة “إيسيتي بلاستجي دي”وحافظة المواد البلاستيكية الهندسية من “بوليبلند”، والتي تضمّ منتجات خام ومعاد تدويرها من النايلون أو”البولي أميد 66” “بيه إيه 66″والنايلون أو “البولي أميد 6” “بيه إيه 6″والبوليمر الحراري شبه البلوري “بيه بي تي”والبلاستيك المعروف بـ”بولي أوكسيمثيلين” متعدد الأسيتال“بيه إو إم”.

وقال فيل ماك ديفيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “أسيند” في هذا السياق: “يمثل هذا الاستحواذ الاستراتيجي تحولاً مهماً بالنسبة إلى شركتنا، في الوقت الذي نسعى فيه إلى توسيع نطاق عمليات التصنيع والتوزيع الأوروبية خاصتنا. الأهم من ذلك، سيساعدنا هذا الاستحواذ على تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الأداء والمستدامة لتلبية الطلب المتزايد”.

تأسست”بوليبلند”في عام 1999 وهي تقدم خدمات مختلفة في مجال التركيبات وإضافات التلوين البلاستيكية بما في ذلك مركّزات الألوان والإضافات التي تعزز من جاذبية وأداء كلّ من المنتجات البلاستيكية بموجب الاستخدام المحدد لها، والتغليف والألياف. وهي حاصلة على عدد منالشهادات، بما في ذلك شهادة الآيزو 9001 لإدارة الجودة، وشهادة الآيزو  14001 للإدارة البيئية وشهادة معيار  1694، وهي مواصفة “آيزو” التقنية التي تهدف الى تطوير نظام إدارة الجودة.

من جانبه، قال جون سوندرز، الرئيس الأوروبي لشركة “أسيند”: “تشكّل القدرة على تقديم منتجاتنا المستدامة في بيئة أعمال عالمية تتسم بالتغيير لمستمر عامل تغيير مؤثر يحوّل طريقة عملنا في ’أسيند‘. “

سيواصل جيانكارلو دوتافيو، رئيسشركة “بوليبلند”، إدارة عمليات”بوليبلند”وسينضم إلى فريق الإدارة الأوروبي لشركة “أسيند”.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قالدوتافيو: “تمثّل هذه الاتفاقية فصلاًجديداً ومثيراً في مسيرة ’بوليبلند‘. إذ يساهم الجمع بين الخبرة المشتركة لشركاتنا فيخلق الفرصلتوسيع إمتدادنا، والاستمرار في الوقت عينه في تقديم المنتجات والخدمات عالية الجودة التي أصبح عملائنا يثقون بها”.

ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة. ومن المتوقع أن يتمّ إنجاز عملية الاستحواذ في الربع الثاني من العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد