أغنية “ كالو ليا ” جديد النجمة زينة الداودية بطابع رومنسي.

0 86



أغنية “ كالو ليا ” جديد النجمة المغربية زينة الداودية
زينة الداودية تصدر جديدها الفني بعنوان “ كالو ليا ”

أصدرت النجمة المغربية زينة الداودية أغنية جديدة، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”  واختارت الداودية لجديدها عنوان “ كالو ليا ”.

أغنية “كالو ليا ” رومانسية تحكي عن الحب والفراق، بطابع شعبي وتوزيع عصري، وهي ثالث عمل فني لزينة الداودية خلال سنة 2022، بعد إصدارها لمجموعة من الأعمال الغنائية المختلفة، وقد تعاونت زينة الداودية على مستوى الكلمات مع الكاتب  محمد أمير الذي سبق للداودية التعامل معه في أغنية « حلفة » و « بيبان زهري » والكاتب محمد المغربي الذي تعاملت معه في أغنية « شدي ولدك عليا »،  وعلى مستوى الألحان تعاملت مع الملحن صلاح مجاهد و الموزع بدر المخلوفي، أما الكليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج المغربي محمد محبوب، الذي تعاملت معه الداودية في مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة.

ويضاف هذا العمل إلى باقة الأعمال التي بصمت من خلالها زينة عن مسيرة فنية ناجحة واستطاعت من خلالها الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب و أوروبا والعالم العربي، من خلال  تنوعها بمجموعة من الأنماط الغنائية بين الشعبي والراي و العراقي و المصري .

وتستعد الداودية لإصدار العديد من الأعمال الفنية التي تجمعها بمجموعة من نجوم العالم العربي، و من بين المشاريع الفنية، ديو غنائي قريب يجمعها مع النجم الجزائري الشاب بلال في الأيام القادمة يتعاون فيها الفنانين على مستوى الكلمات والألحان فيما سيكون التوزيع من توقيع المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق اكابيلا، أما الفيديو كليب الخاص بها سيتم تصويره بين المغرب و الجزائر، بالإضافة إلى  مجموعة من الأعمال المشتركة مع نجوم من مصر والعراق ولبنان.

وتعرف الداودية انتعاشة فنية كبيرة من خلال جولة فنية تقودها لمجموعة من الدول الأوروبية وكندا من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وبريطانيا … لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.

رابط الأغنية على موقع اليوتيوبhttps://www.youtube.com/watch?v=szOpz6LXacw

قد يعجبك ايضا

اترك رد