ألمان يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بـ9 أهداف.

0 130

استغل مانشستر يونايتد النقص العددي في صفوف ضيفه ساوثمبتون الذي طرد احد لاعبيه بعد دقيقتن على بداية المباراة ثم اخر قبل نهايتها بأربع دقائق ليدك شباكه بتسعة اهداف بلا مقابل في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 44 نقطة ليتساوى نقاطا مع جاره مانشستر سيتي المتصدر الذي يلتقي مع بيرنلي الاربعاء ويملك مباراة مؤجلة اخرى.

وعادل مانشستر يونايتد رقمه القياسي في عدد الاهداف خلال مباراة في الدوري الممتاز منذ ان تغلب على ايبسويتش تاون بالنتيجة ذاتها عام 1995 في مباراة سجل فيها مهاجمه السابق اندي كول 5 اهداف.

في المقابل، سبق لساوثمبتون ان مني بخسارة مماثلة امام ليستر سيتي في 25 تشرين الاول/اكتوبر عام 2019.

واستعاد مانشستر من خلال هذا الفوز نغمة الانتصارات بعد سقوطه المخيب على ملعبه امام شيفيلد يونايتد 1-2 منتصف الاسبوع الماضي ثم تعادله سلبا خارج ملعبه مع ارسنال السبت.

ولم تمض دقيقتان حتى رفع الحكم مايك دين البطاقة الحمراء في وجه لاعب ساوثمبتون السويسري الكسندر يانكيفيتس ابن ال19 عاما الذي كان يخوض اول مباراة رسمية له في صفوف فريقه وذلك لتدخله العنيف على الاسكتلندي سكوت ماكتوميني، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وافتتح الظهير الايمن ارون وان بيساكا التسجيل لاصحاب الارض متابعا كرة عرضية من مسافة قريبة داخل الشباك (18)، ثم اضاف ماركوس راشفورد الثاني رافعا رصيده الى 16 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم.

واضاف مدافع ساوثمبتون البولندي يان بنداريك الهدف الثالث عندما حول عرضية راشفورد الى هدف خطأ في مرمى فريقه (34)، ثم استثمر الاوروغوياني ادينسون كافاني كرة عرضية متقنة من لوك شو ليتابعها برأسه داخل الشباك (39).

واضاف الشياطين الحمر الخامس بواسطة البديل الفرنسي انتوني مارسيال الذي سيطر على كرة “لوب” مررها له صانع الالعاب البرتغالي برونو فرنانديش واطلقها قوية على الطاير في سقف الشباك (69)، قبل ان يسجل ماكتوميني السادس بتسديدة من خارج منطقة الجزاء (72).

قد يعجبك ايضا

اترك رد