إسدال الستار على الدوري المصغر لكرة القدم لتجار الهواتف و الالكترونيات بمراكش .

0 355

شهدت مقاطعة سيدي يوسف بن علي صباح يومه الثلاثاء 30 غشت من الشهر الجاري اصدار الستار على الدوري المصغر لكرة القدم لتجار الهواتف و الالكترونيات بمراكش و الذي نظمته جمعية جهة مراكش لتجار الهواتف و الالكترونيات بشراكة مع تعاونية coptec و المكتب الاقليمي للاتحاد العام للتجار و المهنيين بالمغرب فرع مراكش .

وقد شهدت المقابلة النهائية التي جمعت تجار الهواتف بمقاطعة سيدي يوسف بن علي ضد تجار الهواتف بفحل الزفريتي انتصار فريق مقاطعة المدينة بنتيجة 5 -3 بعدما قطع الفريقين المراحل الاقصائية و التي ضمت ثمانية فرق .

النهائي مر في أجواء رياضية بامتياز غلب عليها طابع الروح الرياضية التي عبر عليها كلا الفريقين من حلال اطوار المقابلة و التي حضرها ممثل تعاونية coptec و رئيس جمعية جهة مراكش لتجار الهواتف و الالكترونيات و الكاتب الاقليمي للاتحاد العام و عدد من فعاليات المجتمع المدني ، وثم توزيع مجموعة من الجوائز على الفريقين تجلت في اقمصت رياضية و ميداليات و بعض الجوائز الالكترونية المختلفة .

و قد استحسن المشاركين هذه المبادرة الرياضية التي تركت زخما لدى الحضور في نسختها الاولى على أمل تكرار هذه المبادرة في عدة نسخ اخرى مستقبلا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد