إنتصارات مهمة لأندية الدوري الشرفي لكرة القدم داخل القاعة بمراكش.

0 350

شهدت صباح يومه الأحد09 يناير من العام الجاري، القاعة المغطاة بنشقرون بمراكش انطلاق مباريات الدورة الخامسة من الدوري الشرفي لكرة القدم داخل القاعة و التي تنظمه عصبة جهة مراكش أسفي.

جمعية نادي الوحدة الرياضي المراكشي

و في أجواء رياضية طبعها الإلتزام بالتدابير الإحترازية التي توصي بها السلطات المغربية، إنطلقت أولى مباريات المجموعة (ب) و التي جمعت بين جمعية نادي الوحدة الرياضي المراكشي ضد النادي الرياضي اسكجور، و عرفت المقابلة ندية واضحة من كلا الفريقين حيث غلب عليها طابع الفرص الضائعة، وانتهت المقابلة بإنتصار الفريق المستضيف نادي الوحدة الرياضي المراكشي بنتيجة 04/08 على فريق النادي الرياضي أسكجور.

ج الرياضية سيدي يوسف بن علي VS نادي رجاء سيدي يوسف

وانطلت في حدود الساعة الثانية عشرة مباراة عن المجموعة(ج) و التي جمعت بين فريقين ينتميان لنفس المنطقة، فريق الجمعية الرياضية سيدي يوسف بن علي ضد نادي رجاء سيدي يوسف، وهي مقابلة بطعم الديربي، حيث شهدت المقابلة أداء متميز و ندية قوية من الفريقين، وذلك رغبة من كل فريق بالفوز و الظفر بثلاث نقاط تمكنهم من إعتلاء سلم الترتيب.

ج الرياضية سيدي يوسف بن علي

وفي أجواء أخوية سادتها الروح الرياضية داخل الملعب ، انتهى ديربي مقاطعة سيدي يوسف بن علي بفوز الفريق المستضيف ج الرياضية سيدي يوسف بن علي بنتيجة 04/10 على الجار نادي رجاء سيدي يوسف.

نادي رجاء سيدي يوسف بن علي

وبهذه النتائج اسدل الستار على مباريات الدورة الخامسة من الدوري الشرفي لكرة القدم داخل القاعة و التي احتضنتها صباح اليوم القاعة المغطاة بنشقرون بمراكش في انتظار نتائج باقي المباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد