“إن إم سي للرعاية الصحية” تفتتح مركزاً طبياً متعدد التخصصات في منطقة الرولة بالشارقة

0 224

أعلنت إن إم سي للرعاية الصحية عن افتتاح مركز طبي جديد متعدد التخصصات في حي الرولة بالشارقة،على مساحة 22,000 قدم مربعة، يقدمخدمات طبية متخصصة لسكان الشارقة،ويضم 23 طبيباً يعملون عبر 18 تخصصاً مختلفاً تشمل أمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، وأمراض القلب، والأعصاب، والغدد الصماء، وطب العيون، والعظام، والجراحة الجلدية، والطب النفسي، وتوجيه الطفل.

 

وترأس حفل افتتاح المركز، براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية،ومايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة، بحضور مجموعة من كبار المسؤولين في الإمارة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام وأهالي المنطقة.

 

وتعد إن إم سي للرعاية الصحية  أكبر شركة رعاية صحية خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك حالياً نحو 19 مرفقاً صحياً في الدولة، وهي أول شركة من أبوظبي تُدرج في سوق لندن للأوراق المالية.

 

وتعليقًا على افتتاح المنشأة الجديدة، قال براسانت مانغات: “التحديات  كبيرة ومتنوعة وتشكل ضغوطاً متنامية على حياتنا وصحتنا هي أغلى ما نملك. واستناداً إلى هذا الواقع، تلتزم “إن إم سي” بالحفاظ على الحياة ورعايتها في الوقت الذي تقود فيه صناعة الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر توفير أفضل الخدمات الصحية لسكانها وللمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام”.

 

وأضاف مانغات: “سنقوم بتوسيع شبكتنا لتشمل إمارة عجمان لجسر الفجوة الموجودة في قطاع الرعاية الصحية المجتمعية، وهو ما يتماشى مع أهداف الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نسعى إلى الاستثمار عبر الشراكات، وإدخال التقنيات والبرامج الطبية المتقدمة لتوفير دعم ثابت لمجتمعاتنا”.

 

ويلتزم مركز “إن إم سي”في منطقة الرولة، بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة، حيث يستهدف بشكل خاص الفئات التي تسكن بالقرب من المنشأة الجديدة.ومن خلال تلبية احتياجات الرعاية الصحية اليومية للمرضى، يقدم المركز علاجات متقدمة للغاية، ويستفيد العملاء من التقييمات والخدمات الطبية المتعددة المقدمة عبر المنشأة.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد