اامندوبية الجهوي لوزارة السياحة بطنجة تنظم لقاءا تواصليا مع مهنيي قطاع الارشاد السياحي.

0 133

نظمت المندوبية الجهوية لوزارة السياحية بجهة طنجة.تحت اشراف السيد المندوب الجهوي صفوان، بوعياد مؤخرا لقاءا تواصليا مع العديد من المهنيين السياحيين، وفي مقدمتهم المرشدين السياحين.
اللقاء التواصلي تمحور حول تطويرهذا القطاع وترتيب البيت السياحي، خاصة ان جهة طنجة اضحت اليوم تشكل قطبا سياحيا جذابا، بحكم موقعها الاستراتيجي المتميزالذي يجعلها قبلة سياحية متميزة،على غرار المدن الأخرى كما ان الدينامية الاقتصادية التي تعرفها المدينة في عدة مجالات جعلتها تساهم دون شك في إحياء العديد من القطاعات المرتبطة بالقطاع السياحي ، وللاشاردة فالسيد المديرالجهوي منذ توليه مسؤولية القطاع بجهة طنجة نهج مقاربة تشاركية ناجعة،كمية ونوعية،تهدف الى تحقيق صحوة سياحية من اجل تنظيم القطاع، وتاهيله لخوض غمار المنافسة الدولية.
وقد استهدف اللقاء التواصلي الذي جمع المديرالجهوي مع المرشدين السياحين بطنجةمجموعة من الاهداف في مقدمتها الانخراط لكل المرشدين السياحين من اجل تنظيم القطاع، وضخ دم جديد والعمل على تاهيله اكثر حتى يؤدي دوره المنوط به خاصة انه يشكل العمود الفقري في المنظونة السياحية على عدة واجهات.
وقد عبر جميع المرشدين السياحين والمشاركين على رغبتهم في العمل المشترك وتنظيم القطاع من الدخلاء ومواصلة عملية التكوين المستمر والتواصل مع جميع الفعاليات السياحية والمهنية بالمدينة اوخارجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد