احتجاجات جمهور ومحبي فريق غزالة سوس الحسنية أمام مقر النادي بجانب ملعب الإنبعاث بأكادير متواصلة لليوم الرابع،ضدا على إبعاد المدرب الأرجنتيني :كاموندي،وسياسة رئيس الفريق سيدينو:

0 141

عبد الله إكي /بيان مراكش

مازالت الوقفات الاحتجاجية، لجمهور فريق حسنية أكادير، متواصلة في يومها الرابع، أمام إدارة الفريق، احتجاجا على القرار الأخيرة التي اتخذتها الأخيرة، أبرزها اقالة المدرب الأرجنتيني أنغيل كاموندي.
و تأتي هذه الاحتجاجات، كرد فعل منذ اعلان إدارة الفريق السوسي، انفصاله عن المدرب الأجنتيني، و تولي الناخب الوطني أمحمد فاخر تريب الفريق، في المرحلة المقبلة.
وعرفت إدارة الفريق، منذ اعلان فاخر مدربا أولا فريقا، عددا من الاستقالات أبرزها استقالة طارق شهاب المدير الرياضي، ثم عبد الله تيدارين النائب الثاني لرئيس النادي، وصلاح الدين حدو العضو بالجهاز الطبي.
كما طالب المحتجون، مسؤولي المدينة و الجهة و المستشهرين، الى التدخل العاجل من أجل وضع حل لما وصفوه بـ’’المهزلة’’ التي أصبح عليها نادي الغزالة السوسية.
و رفعوا سقف مطالبهم، الى ضرورة رحيل المكتب المسير للفريق، مع رد الاعتبار للأرجنيتين المقال، عبر تكريم سيشارك فيه كل محبي الفريق و مشجعيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد