ارتفاع حصيلة ضحايا المشروبات الكحولية الفاسدة في باكستان إلى 40 قتيلا

0 466

أفادت الشرطة الباكستانية، أمس الأربعاء، بأن حصيلة ضحايا المشروبات الكحولية الفاسدة، التي تناولها أشخاص ينتمون إلى طائفة الهندوس في ضواحي مدينة كراتشي، الواقعة جنوب البلاد، ارتفعت إلى 40 قتيلا.

وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى أن 20 هندوسيا على الأقل لقوا مصرعهم، أول أمس الثلاثاء، بعدما تناولوا مشروبات كحولية فاسدة خلال أحد الاحتفالات الدينية في شرق مدينة كراتشي.

ونقلت قناة (جيو نيوز) الإخبارية الباكستانية، عن عرفان بالوش المسؤول في شرطة منطقة “تاندو محمد خان” قوله، إن معظم الضحايا، الذين ينتمون إلى طائفة “كولي” الهندوسية، احتسوا المشروبات الكحولية يوم الاثنين المنصرم، قبيل احتفالهم اليوم الخميس بعيد “هولي”، الذي يوافق قدوم فصل الربيع.

وأشار المصدر الأمني إلى أن “حصيلة الضحايا ارتفعت بعدما لقي 20 شخصا حتفهم بالرغم من نقلهم على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة، متأثرين بالمضاعفات الخطيرة التي نجمت عن تناولهم خمورا مغشوشة”.

وأكد أن السلطات المختصة أمرت بفتح تحقيق للكشف عن الملابسات الحقيقية للحادث، في الوقت الذي تمكنت فيه مصالح الشرطة المحلية من إلقاء القبض على شخصين لقيامهما ببيع هذه المشروبات الفاسدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد