استمرار النسخة الخامسة لتلاوة و تجويد القرآن الكريم لجمعية الزاهيري بسيدي يوسف بن علي بمراكش

0 158

جريدة بيان مراكش /محجوب خلفان

استمرارا لنشاط جمعية الزاهيري في النسخة الخامسة لتلاوة و تجويد القرآن الكريم بشراكة مع مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش و تحت إشراف المجلس العلمي المحلي بمراكش ، انطلقت في الإقصائيات لحفظ و ترتيل القرآن الكريم لفئات الذكور و الإناث من 05 إلى 13 سنة و كذا فئة من 14 إلى 17 سنة ذكور و إناث يومي 20 و 21 من شهر أبريل 2022، على أن يتم حفل الإختتام يوم السبت 21 رمضان 1443 موافق 23 أبريل 2022 بمسجد الزاهيري بسيدي يوسف بن علي بمراكش بعد صلاة العصر، بحضور لجنة التحكيم المكونة من الأساتذة الأفاضل :
محمد قزبير مولاي الحسن هيكل عبد الكريم تارفي _ عباس برهوم زكرياء الهواري. وهذا العرس الرباني عرف الإنطلاقة يوم 14 رمضان 1443 ه‍‍ الموافق 16 أبريل 2022 م، تحت إشراف الأساتذة الذكتور مولاي حسن هيكل و الذكتور عبد الكبير التريفي. وقد تابع الحاضرون من كل الفئات العمرية تلاوة القرآن الكريم بكل خشوع آداء القراء الذين أبدعوا في تلاوة آيات من الذكر الحكيم و هم : عاصم مبهض يوسف الزبرة الكريسي الفيلالي زكرياء الهواري صلاح إكرارم همام و المقرئ عبد الحميد إكرارم.
كما كانت مداخلة الأساتذة المشرفين على هذا اللقاء جد مؤثرة، حيث وضحت أهمية مثل هذا اللقاءات الربانية و خاصة مع مختلف الفئات العمرية من شباب و براعم حرصا من الجمعية على العناية بالقرآن الكريم و خدمة كلام الله، وفي مثل هذه المجالس، تشهد الملائكة بهذا العمل عند الله سبحانه، وعلى هذا الجمع المبارك الذي يغفر فيه الله الذنوب جميعا للحاضرين و من معهم. بفضل ساعات الرحمة و الخيرات الإلاهية بشهادة الملائكة عند الله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد