اعتقال أستاذ يستدرج تلميذات قاصرات للساعات الإضافية ويفتض بكارتهن بشقة مفروشة

0 293

تم إيداع أستاذ لمادة الفرنسية 38 سنة متهم باغتصاب تلميذاته يدرسن بمؤسسة خاصة السجن المحلي بالدار البيضاء على خلفية اتهامه بالتغرير بتلميذاته واغتصابهن.
وأفادت ذات المصادر بأن اعتقال الأستاذ جاء عقب الاشتباه في تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات وفض بكارتهن بعد استدراجهن إلى شقة مفروشة في حي أنفا الراقي بالدار البيضاء.
واعتقلت الشرطة القضائية الأستاذ لتتم إحالته إلى الوكيل العام للملك الذي قرر إحالته إلى قاضي التحقيق ليتم إيداعه السجن.
وكشفت التحريات أن الأستاذ كان يستدرج التلميذات للساعات الإضافية بمؤسسة أخرى، ليقوم بعدها بربط علاقات معهن، ومن ثم التغرير بهن، قبل نقلهن إلى شقة بشارع سقراط بالمعاريف بالعاصمة الاقتصادية.
وتبين بالبحث أن الشقة يوفرها له سمسار بمقابل مادي، واتضح أن التلميذات يجبرن على معاودة زيارة الشقة لمرات عديدة، وفق إحداهن، إذ أكدت أنها مارست الجنس مع الأستاذ 4 مرات داخل الشقة نفسها.
وتفجرت القضية بعد تنصل المتهم من وعوده لإحدى ضحاياه بالزواج منها خلال الموسم الماضي، ما دفعها إلى إخبار والدتها، وحاول المتهم العمل على التوصل لاتفاق مع الأسرة لكنه اختفى لاحقا، ليتقرر وضع شكاية في حقه.
وتبين أيضا أن فتيات أخريات لا تتعدى أعمارهن 16 سنة تعرضن لاعتداء من طرفه، وثبت بعد عرضهن على الفحص الطبي أنهن فقدن عذريتهن، فيما أوقفت السلطات سمسار الشقة، الذي اعترف باتفاقه مع المتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد