افتتاح عيادة الدكتورة أسماء بنعليل: نقلة نوعية في طب القلب والشرايين بمدينة الصويرة .

0 308

الصويرة / حفيظ صادق

بعد عقود من العناء والتحمل، ينعم سكان مدينة الصويرة وضواحيها بفرصة استثنائية للرعاية الصحية المتخصصة في مجال طب القلب والشرايين، وذلك مع افتتاح عيادة الدكتورة أسماء بنعليل. وتأتي هذه الخطوة في وقت تنادى فيه حاجة ماسة إلى خدمات طبية متميزة داخل المدينة، خصوصا في مجالات تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية.

تحمل عيادة الدكتورة أسماء بنعليل شعار الجودة والاحترافية، حيث تقدم خدماتها باستخدام أحدث التقنيات الطبية والأجهزة الحديثة. وما يميز هذه العيادة هو التركيز الشديد على تشخيص مبكر للأمراض والوقاية منها، إلى جانب العلاج المتخصص والشامل.

تتفانى الدكتورة أسماء بنعليل في تقديم أفضل الرعاية لكل مريض، مع التركيز على العناية الشخصية وتلبية احتياجات كل فرد بعناية فائقة. وتسعى العيادة إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع المرضى، مع الحرص على تقديم الدعم والمتابعة المستمرة لضمان استمرارية العلاج وتحسين جودة الحياة.

بجانب الجانب الطبي، تولي الدكتورة أسماء بنعليل أهمية كبيرة للعنصر الإنساني والمسؤولية الاجتماعية. فهي تسعى لنشر الوعي بأهمية الوقاية من الأمراض القلبية وتعزيز ثقافة الصحة في المجتمع، من خلال الفعاليات التوعوية والحملات التثقيفية.

بهذه الخطوة الجريئة، تضع الدكتورة أسماء بنعليل بصمتها في مجال الرعاية الصحية بمدينة الصويرة، مؤكدة على رغبتها الجادة في تقديم الخدمات الطبية المتميزة والمعتمدة على العلم والتكنولوجيا الحديثة. ومن المؤمل أن يشهد المستقبل المزيد من التطورات والإضافات الإيجابية في مجال الرعاية الصحية بفضل جهود الفرق الطبية المبدعة والملتزمة بخدمة المجتمع المحلي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد