الأولمبياد الخاص.. فريق جمعية مبادرة سيدي إفني يحرز لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة.

0 248

توج فريق جمعية مبادرة سيدي إفني، بلقب الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش في كرة القدم داخل القاعة، المنظم من طرف الأولمبياد الخاص المغربي، وذلك بفوزه على فريق جمعية المشعل ميسور بثلاثة أهداف لإثنين، اليوم الخميس، بمركز ابن رشد بالرباط.

وعاد المركز الثالث لجمعية آباء وأصدقاء الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالدار البيضاء، والمركز الرابع لجمعية تطوان.

كما آل لقب الدورة الثامنة عشرة لكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، لفريق المركز الوطني محمد السادس للمعاقين آسفي.

وحلت جمعية أنوار وجدة في المركز الثاني وجمعية مبادرة الجديدة في المركز الثالث.

وأشرفت للا سمية الوزاني، رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي، على منح كأس العرش وكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، للفريقين المتوجين.

وأشار المدير الوطني للأولمبياد الخاص المغربي صلاح الدين السمار، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أنه بعد عامين من التوقف بسبب وباء كوفيد 19، يستأنف الأولمبياد الخاص المغربي تنظيم النسخة التاسعة عشرة من كأس العرش والدورة الثامنة عشرة لكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة.

وأكد “بعد التوقف، انبهرنا بالمستوى العالي للاعبين والمنافسة القوية بين الفرق المشاركة”، مشيرا إلى أن 90 في المائة من هذه الفرق تشارك لأول مرة في كأس العرش.

ونوه بحماس اللاعبين في هذه المسابقة، مضيفا أن صغر سنهم سيسمح لهم بالتطور المستمر في المستقبل.

وأوضح السمار أن الأولمبياد الخاص المغربي قام بالعديد من الأنشطة رغم توقف المنافسات بمساهمة من الجمعيات الرياضية والأسر من خلال برنامج تدريبي لتمكين هؤلاء الرياضيين من الحفاظ على لياقتهم البدنية الجيدة، مشيرا إلى أن هذه المبادرات مكنتهم من التوقيع على أداء جيد طوال المنافسات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد