الإصابة ترجح غياب موسى سيسوكو عن نصف نهائي دوري الأبطال ضد أياكس (مدرب)

0 1٬227

رجح المدرب الأرجنتيني لفريق توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، اليوم الإثنين، غياب لاعب خط وسطه الفرنسي موسى سيسوكو عن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد أياكس أمستردام الهولندي، وذلك بسبب إصابة تعرض لها الأسبوع الماضي.

وخرج سيسوكو مصابا على مستوى الفخذ في إياب الدور ربع النهائي ضد مانشستر سيتي، الأربعاء الماضي، وتوقع مدربه أن يحتاج إلى أسبوعين للتعافي، ما يعني أنه لن يكون جاهزا لخوض مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي، والتي يستضيفها توتنهام في أبريل.

وفي حال تأكد هذا الغياب، سيفتقد الفريق اللندني عنصرا أساسيا في تشكيلته، ينضاف إلى الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين الذي لن يشارك بسبب الإيقاف، وعلى الأرجح المهاجم الإنجليزي هاري كاين الذي أصيب بكاحله في مباراة ذهاب ربع النهائي ضد مانشستر سيتي، ورجح مدربه غيابه حتى نهاية الموسم.

وفي مؤتمر صحافي عقد اليوم قبل استضافة برايتون الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، قال بوكيتينو “موسى سيسوكو لن يكون جاهزا بدنيا، ربما للأسبوعين المقبلين (…) نأمل في أن يتمكن من التعافي قبل ذلك، لكنني لست متفائلا”.

في المقابل، أبدى بوكيتينو أمله في عودة قائد الفريق وحارس مرماه الفرنسي هوغو لوريس، بعدما غاب عن المباراة الأخيرة في الدوري المحلي ضد مانشستر سيتي أيضا، والتي خسرها توتنهام بهدف لصفر.

وأوضح أن الحارس الفرنسي الدولي الذي لم يشارك في المباراة بسبب إصابة عضلية “سيخضع لعمليات تقييم. لدينا حصة تدريبية (قبل مباراة الثلاثاء) وآمل في ألا تكون إصابته كبيرة، نأمل في أن يكون جاهزا”.

ويأمل توتنهام في تعزيز مركزه الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، وتأكيد موقعه المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل توتنهام حاليا المركز الثالث برصيد 67 نقطة من 34 مباراة، بفارق نقطة أمام أرسنال (66 نقطة)، ويخوض مباراة مؤجلة ضد ضيفه ولفرهامبتون الأربعاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد