الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يكتسح انتخابات قطاع التعمير وإعداد التراب الوطني.

0 199

النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير تشكر موظفي القطاع على منحها الثقة الغالية خلال انتخابات 16 يونيو 2021 التي بوأتها المرتبة الأولى في عدد المناديب المحصل عليها، وتعد بمواصلة الدفاع عن كافة الحقوق المشروعة.


تحت شعار :” صوتك مسؤولية، ونضالنا إلتزام”، خاضت النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب انتخابات اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء ليوم الأربعاء 16 يونيو 2021.
وبفضل الله وعونه، ثم بفضل جميع الموظفين الذين منحونا أمانة الدفاع عن حقوقهم، أكدت النتائج النهائية الوطنية في كافة مكاتب التصويت على حصول تنظيمنا النقابي على أكثر من 60 % من المناديب المتبارى حولها، متبوئين بذلك المرتبة الأولى من خلال عدد الأصوات المفرزة، في انتظار لوائح الأساتذة الجامعيبن والتي ستفرز يوم الخميس المقبل إن شاء الله، نظرا لإجرائها بالمراسلة.
وبهذه المناسبة، يتشرف أعضاء النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير أن يعلنوا للرأي العام القطاعي ما يلي:
1.     نتقدم بجزيل الشكر وخالص الامتنان إلى كافة الموظفين العاملين بالقطاع على الثقة الغالية التي تم منحها لمرشحي لوائح الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.
2.     نشيد بالحياد الإيجابي للإدارة، وعلى رأسها الكتابة العامة ومديرية الموارد البشرية والوسائل العامة بقطاع التعمير وإعداد التراب الوطني خلال كل مراحل الانتخابات، ونشد بحرارة على يد المسؤولين عن المكاتب التصويتية على الصعيدين المركزي والجهوي على التدبير المحكم والجهود الكبيرة للإشراف على هذه العملية الانتخابية.
3.     نعاهد موظفي القطاع على الوفاء بالتزامنا بصون مكتسباته والعمل على تحقيق مطالبه الحقوقية والاجتماعية والمادية العادلة والمشروعة، تحت شعار منظمتنا المتوازن: الواجبات بأمانة والحقوق بعدالة.
                                                 
حرر بالرباط في: 17 يونيو 2021                                          
 

قد يعجبك ايضا

اترك رد