التعاضدية العامة لوزارة التربية الوطنية. تعلن يوم 29 من شهر يونيو 2022 موعدا لإجراء انتخابات مناديب المنخرطين في التعاضدية:

0 643

كشفت التعاضدية العامة لوزراة التربية الوطنية عبر بلاغ توصلنابنسخة منه يحدد موعد انتخابات مناديب المنخرطين،وذلك بناء على قرار المجلس الإداري المنعقد بتاريخ في 6 ماي الجاري ونظام الانتخابات المصادق عليه من طرف هذا المجلس.
وقالت التعاضدية إن الانتخابات ستنظم يوم 29 يونيو 2022 عن طريق التصويت السري المباشر وبأغلبية الأصوات المحصل عليها في دورة واحدة، حسب عدد الفروع الانتخابية وعدد المقاعد المتبارى بشأنها.وأوضحت التعاضدية أنه يتعين على المنخرطات والمتخرطين الذين استوفوا أربع سنوات من الانخراط عند تاريخ الاقتراع والراغبين في الرسح لهذه الانتخابات إيداع طلباتهم بملحقة التعاضدية بالدار البيضاء أو عن طريق البريد المضمون إلى المقر الرئيسي للتعاضدية بالمدينة ذاتها.
وقال البلاغ إنه يمكن سحب طلب الترشيح من المقر الاجتماعي للتعاضدية وومثلياتها الجهوية ابتداء من يوم الجمعة 27 ماي الجاري إلى غاية الخنيس 2 يونيو المقبل.
واشترطت التعاضدية على الراغبين في الترشح ان يرفقوا طلبات ترشيحاتهم بنسخة من بطاقة الانخراط بالتعاضدية ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية وبصورتين شمسيتين، وشهادة أصلية لإبراء الذمة تجاه التعاضدية العامة للتربية الوطنية، ونسخة من السجل العدلي.

كما اشترطت التعاضدية على المترشحين النشطين الإدلاء بشهادة العمل بالفرع الانتخابي، وشهادة المعاش ونسخة من قرار الإحالة على التقاعد بالنسبة للمترشجين المتقاعدين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد