الدحيل يتعاقد رسميا مع اللاعب الدولي البلجيكي ألدرفيريلد.

0 172

أعلن نادي الدحيل  اليوم الأربعاء 28 يوليوز أنه تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الدولي البلجيكي توبي ألدرفيريلد ، بعد أن أنهى تعاقده مع نادي توتنهام الإنجليزي .

وأفاد النادي في بيان له أن المحترف البلجيكي ، وقع مع الدحيل عقدا يمتد على ثلاثة مواسم دون ذكر قيمة الصفقة ، مشيرا إلى أن ألدرفيريلد وصل إلى الدوحة قبل ثلاثة أيام .

وسيكون مدافع توتنهام السابق ، المحترف الخامس الذي يضمه نادي الدحيل إلى صفوفه ، بعد أن ضم في وقت سابق الكوري الجنوبي نام تاي هي ، والتونسي فرجاني ساسي ، إلى جانب استمرار البلجيكي إدميلسون جونيور ، والمهاجم الكيني مايكل أولونجا مع النادي .

ويعد المدافع البلجيكي واحدا من الأسماء التي نجحت في إثبات وجودها في الدوري الإنجليزي خلال المواسم الماضية ، بعدما ظهر مع توتنهام بمستوى فني مميز.

وخاض توبي (32 سنة) ، تجربة احترافية مع نادي أياكس أمستردام في هولندا ، ونادي بيرسخوت آي سي ، في بلجيكا قبل انتقاله إلى نادي توتنهام .

كما انضم ألدرفيريلد أو ، توبياس ألبرتين ماوريتس ألدروايريلد، إلى منتخب بلاده في سنة 2009 ، وشارك في النسخة الأخيرة من بطولة أوروبا .

ويسعى الدحيل إلى تقوية فريقه ليخوض موسما كرويا بشكل أفضل من السابق ، إذ لم يتمكن النادي في الموسم الأخير ، من تخطي فريق السد في المباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2021، إثر فوز هذا الأخير على الدحيل ، بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل يوم 26 فبراير الماضي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد