الدوري الشتوي “أطلس برو تور” للغولف (المرحلة الخامسة): الفرنسي إدوارد دوبوا ينتزع الصدارة والمغربي أيوب الغيراتي خامسا

0 60

فاز لاعب الغولف الفرنسي إدوارد دوبوا بالمرحلة الخامسة من منافسات الدوري الشتوي “أطلس بروتور” 2019، التي جرت في الفترة ما بين 7 و9 مارس الجاري بمسالك نادي الغولف الملكي أنفا-المحمدية، فيما حل المغربي أيوب الغيراتي خامسا.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للغولف، أن اللاعب الفرنسي كان احتل مركزا متواضعا في بداية الجولة (المركز الثامن)، بفارق خمس ضربات عن المتصدر ، فيما جقق الغيراتي ما مجموعه 66 ضربة أي أربع ضربات تحت المعدل المطلوب.

وأضاف المصدر ذاته، أن الغيراتي الذي انتزع المركز الأول في اليوم السابق بعد انهائه المنافسات بمجموع 64 ضربة أي ست ضربات تحت المعدل المطلوب ، لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه خلال اليوم الأخير، وتخلى عن بعض المراكز في الترتيب العام.

وحل اللاعب المغربي ، مع ذلك، في الرتبة الخامسة (ثالث أفضل خمسة لاعبين مغاربة في الموسم) بمجموع ضربة واحدة تحت المعدل المطلوب (70 و64 و75)، خلف السويسري بنجامين روش، الثاني بمجموع ثلاث ضربات تحت، يليه في المركز الثالث الإنجليزي دارين والكلي والهولندي ماكس ألبرتوس بضربتين تحت لكل منهما.

وأكمل اللاعبون ، سفيان دحمان (هاوي) الذي أنهى المنافسات في المركز ال29 بسبع ضربات فوق المعدل ، ثم أمين الخراز (هاوي) في المركز ال37 بتسع ضربات فوق المعدل ، وكريم الهالي في الرتبة ال42 بمجموع 11 ضربة فوق المعدل، قائمة المغاربة الذين نجحوا في تجاوز الدور الأول.

وستقام المرحلة المقبلة من الدوري الشتوي (أطلس برو تور) ، برسم الدوري المفتوح للغولف من 28 إلى 30 مارس بنادي المحيط بأكادير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد