السجن النافذ لـ”سفيان البحري” الذي كان يدير الصفحة الفيسبوكية غير الرسمية التي تنشر صور الملك محمد السادس والعائلة الملكية

0 195


توفيق مباشر: بيان مراكش
أدانت المحكمة الابتدائية بسلا، اليوم الخميس، سفيان البحري، الذي كان يدير الصفحة الفيسبوكية غير الرسمية التي تنشر صور الملك محمد السادس والعائلة الملكية بسنة سجنا نافذا وغرامة قدرها 500 درهم.
وكانت النيابة العامة قد قررت متابعة البحري في حالة اعتقال بصك اتهام يتضمن “السكر العلني البين وإحداث الضوضاء، وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وإهانة هيئة منظمة”، حيث تم إيداعه بسجن العرجات حينها.
وتم توقيف سفيان البحري، من طرف المصالح الأمنية بسلا، وهو في حالة سكر طافح بعد خروجه من مطعم “steakhouse” بـ “مارينا”، حيث كان يتواجد رفقة مجموعة من أصدقاءه، وأحدث هذا الأخير فوضى كبيرة في المطعم الأمر الذي استدعى تدخل السلطات لإيقافه.
ولا تعتبر هذه أول مرة يتم إيقاف البحري فيها، حيث سبق له أن اعتقل السنة الفارطة في مثل هذا الشهر، عل ىخلفية القضية التي جمعته مع نادية الداودي ابنة الوزير السابق والقيادي في حزب العدالة والتنمية، قبل أن تتم متابعته في حالة سراح بعد مثوله أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالرباط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد