السعيدية: أمسية فنية كبرى من تنظيم هيت راديو و “السعيدية ريسورتس”.

0 152

عاش شاطئ السعيدية، ليلة السبت الأحد، على إيقاع حفل كبير أقامته هيت راديو و “السعيدية ريسورتس” إسهاما في التنشيط السياحي للوجهة.

  وعرف الحفل الذي استقطب جمهورا حاشدا توافد للاستمتاع بالعروض الموسيقية النوعية، مشاركة فنانين مرموقين على الساحة الشبابية المغربية، بحضور المنشط الإذاعي المعروف، من هيت راديو، مومو.

   وافتتح الحفل دي جي بيازيد الذي أبهر الحضور بباقة من مزيج موسيقي غربي عربي، في توليفة من إيقاعات التكنو.

   وتسلم المشعل بدر سلطان وهند الزيادي الذين غنيا أشهر قطعهما مصاحبين الجمهور في رحلة ساحرة عبر إبداعات الأغنية المغربية العصرية وفنون الشعبي والراي والركادة.

    كما كان للجمهور موعد مع الراب المغربي من خلال عروض الرابور الوجدي دراغانوف ومجموعة فناير التي وقعت نغمة ختام هذه الأمسية.

   وفي تصريح ل M24، القناة التلفزيونية لوكالة المغرب العربي للأنباء، قالت إلهام كندي، مسؤولة التواصل والترويج لدى هيت راديو، إن هذا الحفل المجاني أقيم بشراكة مع “السعيدية ريسورتس” بهدف التعريف بهذه المنطقة السياحية وبالجهة الشرقية عموما.

   وأبرزت أنه تم بث الحفل مباشرة على أمواج هيت راديو حتى يستمتع به مجموع المستمعين منوهة بالأجواء الاحتفالية البهيجة التي طبعته.

   ومن جهتها، قالت أمال التوري، مسؤولة التنشيط في شركة تطوير السعيدية، إن هذه التظاهرة تندرج في إطار برنامج  الانشطة الثقافية والفنية لموسم 2022 قصد الترويج لمحطة الاصطياف السعيدية وخصوصا خلال هذه الفترة المطبوعة بتدفق كبير للزوار، ومنهم مغاربة العالم.

   وأضافت أن الحفل انفتح على جميع ساكنة السعيدية وزوارها من أجل الاحتفال بالموسيقى والصيف وبالفضاء الشاطئي داخل محطة السعيدية.

  وعبرت الفنانة هند الزيادي عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل واللقاء لأول مرة بجمهور الجهة الشرقية منوهة باستئناف إيقاع الأنشطة الفنية امام أوسع شرائح الجمهور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد