السيد النعم ميارة يحل الثلاثاء المقبل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء.

0 187

یحل رئيس مجلس المستشارين السيد النعم ميارة، الثلاثاء المقبل، ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، وذلك لمناقشة موضوع “الدخول البرلماني: الرهانات والآفاق”.

ویعد هذا اللقاء، الذي سینظم بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مناسبة لمقاربة العديد من القضايا ذات الصلة بالدخول البرلماني والرهانات والتحديات التي يواجهها مجلس المستشارين في سياق وطني ودولي متحول.

كما سيشكل مناسبة للتطرق إلى السبل الكفيلة بتعزيز عمل مجلس المستشارين على المستويات الوطنية والقارية والإقليمية والدولية، في إطار دبلوماسية برلمانية مبادرة وفعالة.

وسيتم تأمین البث المباشر لهذا اللقاء في كل من قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال خدمة (ماب-لایف) على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وصفحة الوكالة بموقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).

ویعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف المشارب، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد