الصحراوية 2019: الثنائي كنزة بنعمور وجيهان عجيجتي يحزر لقب المرحلة الأولى

0 92

حاز الثنائي النسوي المغربي كنزة بنعمور وجيهان عجيجتي، ممثلتا المكتب الشريف للفوسفاط، بالمرحلة الأولى من سباق “الصحراوية 2019” الذي انطلقت دورته الخامسة ، اليوم الأحد، بالداخلة.

وشملت المرحلة الأولى من السباق النسوي مسابقة في العدو، جابت خلاله المتسابقات عددا من النقاط والمعالم المميزة لمدينة الداخلة، من قبيل السوق البلدي والحديقة البلدية ومركز الصناعة التقليدية ومتحف المدينة-المكتبة الوسائطية.

وعاد المركز الثاني إلى فريق “لي بوتيت ناياد” الممثل بالثنائي النسوي جيرومين وإيزابيل، فيما حاز الفريق النسوي المغربي رجاء ونادية عن البنك الشعبي المرتبة الثالثة.

وأعربت الفائزات عن سعادتهن الغامرة بهذا الفوز، مؤكدات أن هذه المرحلة تشكل حافزا كبيرا لهن على تحقيق مزيد من الإنجازات، لاسيما وأن فوزهن يعني تقديم العون لأشخاص هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

ويعد سباق الصحراوية، المقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى غاية التاسع من فبراير الجاري، تحديا رياضيا وتضامنيا في الآن ذاته، يمكن المرأة المنخرطة ضمن مبادرة اجتماعية من خوض تجربة غير مسبوقة تجمع بين الرياضة والاكتشاف ضمن موقع استثنائي، مع الانخراط ضمن قضية اجتماعية.

ويتميز السباق بكونه حدثا متعدد الرياضات، يجمع على الخصوص بين الدراجات والزوارق المطاطية والسباق الليلي، ليقدم بذلك دعوة لتحدي الذات، وكسب التحديات، مع الاستمتاع بالطابع الخلاب لجهة الداخلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد