العمال و العاملات ل 111 ضحايا الشركة الفندقية نكورت فندق نيو بيلير ورزازات

0 367

بـــــــــلاغ إخــبــاري
سعيا لإحقاق حقنا المشروع بتنفيذ الأحكام النهائية الصادرة لصالحنا منذ أزيد من عشر سنوات، نواصل نحن العمال و العاملات ضحايا الشركة الفندقية نكورت فندق نيو بيلير بورزازات، تنزيل برنامجنا النضالي و التواصلي، حول ملفنا الذي عمر طويلا و خلف وضعيات اجتماعية و إنسانية بئيسة و مزرية في صفوف 111 ضحية ، و بات ملفا يسائل مصداقية العديد من مؤسسات الدولة.
في هذا الاطار و بتاريخ 12/02/2020، اجتمعت لجنة الحوار الممثلة للضحايا، مع السيد عامل إقليم ورزازات ، حيث تم تدارس السبل الكفيلة بالمساهمة في حل منصف للضحايا.
و إننا إذ نثمن عاليا العمق الإيجابي و التعامل المسؤول للسيد عامل إقليم ورزازات، مع مختلف جوانب هذا الملف، و إذ نعبر عن ارتياحنا التام بخصوص ما تقدم به سيادته من اقتراحات عملية خاصة في الشق الاجتماعي و الإنساني ، و إذ نتطلع لنجاح مساعيه لدى الجهات المعنية محليا و وطنيا لتنفيذ الأحكام الصادرة لصالح العمال خاصة تلك المشمولة بالنفاذ المعجل، و أيضا مساعيه لإيجاد حل شمولي لهذا الملف بما يعزز السلم الاجتماعي و يساهم في التنمية المحلية خاصة في المجال السياحي.
فإننا من جهة نؤكد على عدالة قضيتنا، و انفتاحنا على كل المبادرات الإيجابية لحلها ، و من جهة أخرى نجدد استعدادنا لخوض كل الأشكال النضالية المشروعة لانتزاع حقوقنا ، التي لا تحتاج في المحصلة إلا لإرادة حقيقية من الجهات المسؤولة.
ورزازات في : 12/02/2020
عن العمال و العاملات ضحايا الشركة الفندقية نكورت
فندق نيو بيلير ورزازات

قد يعجبك ايضا

اترك رد