العنصر النسوي بالإتحاد العام للتجار و المهنين بالمغرب يخلق المفاجأة و يحضى برئاسة المكتب الإقليمي والمحلي لمدينة أكادير.

0 182

شهدت زوال يوم الثلاثاء 14 يونيو، غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة سوس ماسة بمدينة أكادير انعقاد المؤتمر الإقليمي و المحلي للإتحاد العام للتجار و المهنين بالمغرب فرع أكادير إدوتنان و ذلك بحضور الرئيس الوطني السيد محمد زيان وعدد من تجار الإقليم بأكادير و فاعلين جمعوين بذات القطاع و اعضاء المجلس الوطني و المكتب التنفيدي للاتحاد.


وقد افتتح المؤتمر بتلاوة أيات بينات من الذكر الحكيم تلها عزف النشيد الوطني المغربي، بعدها ألقى السيد محمد زيان الرئيس الوطني للإتحاد كلمته و التي همت المحطات النضالية التي خاضها الإتحاد مؤخرا و كذا جرد عدد من المكتسبات التي تم تحقيقها من خلال تأسيسهم لأزيد من 59 فرع محلي على المستوى الوطني، دون أن ننسى عدد مهم من الأنشطة و البرامج التحسيسية التي نظمها الإتحاد في جل جهات المملكة الشريفة. المؤتمر كان مغايرا لكل التوقعات حيث عرف حضور وازن للعنصر النسوي الذي نال حضه من خلال الديمقراطية الداخلية بشرف رئاسة كل من المكتب الإقليمي و الكتابة المحلية، حيث حضيت السيدة مليكة راوي برئاسة المكتب الإقليمي و السيدة نجاة بنزينة رئيسة للمكتب المحلي بأكادير لإتحاد العام للتجار و المهنيين بالمغرب.

وكما جرت العادة في كل ختام يقوم الإتحاد العام للتجار و المهنيين بالمغرب بتكريم عدد كبير من التجار و المهنيين و توزيع جوائز رمزية على المشاركين و المشاركات مع إجراء قرعة للحضور للفوز بهواتف نقالة ذكية.

وفي الآخير أستدل الستار على المؤتمر و رفع برقية الولاء إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

قد يعجبك ايضا

اترك رد