الفنان المغربي OBPeres يطرح أغنية “يا حياتي”.

0 515

– “يا حياتي” ل OBPeres تشعل حماس الجمهور المغربي

– الفنان عثمان برادة OBPeres يطلق “يا حياتي” باللغة الفصحى

طرح الفنان المغربي عثمان برادة، المقيم بدولة الامارات العربية، والشهير ب OBPeres، على قناته الرسمية على موقع يوتيوب وعلى جميع تطبيقات ومنصات الموسيقى الرقمية، أغنيته الجديدة ”يا حياتي’‘.

وجرى تصوير مشاهد الأغنية في إمارة دبي، وهي من كلمات الشاعر الإماراتي الدكتور سلطان الكعبي الذي يتعامل معه OBPeres للمرة الثانية على التوالي بعد أغنية ”ملهمتي’‘.

أما الفيديو كليب فكان من إخراج عثمان برادة، وبمشاركة أوركسترا عالمية تضم 19 من أمهر العازفين بقيادة المايسترو إسماعيل وبمشاركة راقصة الباليه الروسية “”هالا” التي حققت العديد من النجاحات والإنجازات في مسرح البولشوي بروسيا، مع تألق العازفة اللبنانية سارة على آلة التشيلو، مما أضفى على الفيديو كليب لمسة إبداعية ليترجم محتوى الأغنية الذي يتحدث عن انتظار الحبيب الذي أتعبه وجع الرحيل وشوقه للقاء محبوبته ورجوعها إليه بعد طول بعاد وغياب.

”يا حياتي” هي أغنية مصنفة في إطار الغناء الأوبرالي، ممزوجة بلمسة وايقاعات عصرية، وكلمات باللغة العربية الفصحى مما يجعلها قريبة من الجمهور المغربي خصوصا والعربي عموما.

الجدير بالذكر أن أغنية ”يا حياتي” هي ثاني عمل غنائي ل OBPeres بعد أغنية ”ملهمتي”، هاته الأخيرة التي حققت نجاح كبير على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد