“الفيفا” يلمح لإجراء تعديلات على البطولات في 2021.

0 150

أبدى إيميليو جارسيا سيلفيرو، مدير الشؤون القانونية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، رضاه عن استمرار البطولات في العالم، وعن القوانين التي تم إصدارها للتعامل مع تفشي جائحة كورونا، ولكنه ألمح في الوقت ذاته إلى إمكانية إجراء بعض التعديلات العام المقبل.

وأشار سيلفيرو خلال مشاركته في القمة العالمية لكرة القدم التي تعقد بشكل افتراضي “الفيفا أقام مجموعات عمل بالتعاون مع النقابة الدولية للاعبين المحترفين والأندية والروابط والاتحادات لضبط القواعد ومساعدة الجميع”.

وتابع “بالعودة للوراء، وبالنظر حاليًا لنتائج هذه الإجراءات التي اتخذها الفيفا، فالجميع يشعر بالسعادة. يجب أن تكون هناك رغبة لاستمرار كرة القدم، ولكن الآثار ستظل مستمرة لثلاث أو أربع أو خمس سنوات، علينا مراقبة الوضع، ومن المحتمل أن نضطر لوضع بعض الضوابط الإضافية في 2021”.

وكان مدير الشؤون القانونية بالفيفا، أحد المشاركين في طاولة مستديرة حول نزاهة كرة القدم والآثار القانونية لتفشي وباء كورونا، مع نظيريه في نقابة اللاعبين المحترفين، والاتحاد الآسيوي.

وأضاف المسؤول القانوني “هناك مصلحة مشتركة إزاء مشكلة معقدة. يجب علينا جميعًا أن نكون حذرين، لاعبين ومؤسسات، ولكن أن نكون على بينة من المخاطر ومواصلة العمل معا، بالتعاون مع فيفبرو والاتحادات لمواجهة تحديات 2021”.

و خلص إلى القول “الاتحادات تضطلع بدور مهم ، وكذلك الأفراد. على الجميع أن يكون مدركا للعواقب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد