المجلس الإقليمي لشيشاوة يصادق خلال دورته العادية لشهر يونيو على عدد من اتفاقيات الشراكة

0 116

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة أمس الاثنين بمقر عمالة الإقليم ، دورته العادية لشهر يونيو تم خلالها المصادقة بالاجماع على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي والتنموي.

وتهم الاتفاقيات المصادق عليها خلال أشغال هذا الاجتماع، الذي ترأسه رئيس المجلس السعيد المهاجري بحضور على الخصوص، عامل الإقليم بوعبيد الكراب، اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لتحسين الولوج إلى التمدرس بالعالم القروي عبر اقتناء تسع حافلات للنقل المدرسي لفائدة المجلس الإقليمي.

كما صادق المجلس على ملحق تعديلي لإنجاز مسبح جماعي بمركز جماعة سيدي المختار بدلا من المركب الثقافي موضوع الاتفاقية الأصلية والذي تكلفت وزارة الثقافة بإنجازه، فضلا عن اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي ووزارة الشباب والرياضة وجماعة أيت هادي تتعلق بتجهيز وتسيير دار الشباب بجماعة أيت هادي والتي تم انجازها من طرف المجلس الإقليمي.

وتم خلال أشغال هذه الدورة ، أيضا، المصادقة ، على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي وجماعة امزوضة لتهيئة مسلكين طرقيين، الأول يربط بين الطريق المؤدية إلى دوار الزاوية النحلية ودوار تمازيرت (الشطر الأول)، والثاني يربط بين الطريق المؤدية إلى دوار الزاوية النحلية ودوار اوزة جماعة امزوضة.

كما عرف هذا الاجتماع المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لشيشاوة وجماعة سيدي المختار لبناء وتهيئة الطريق الرابطة بين حي التقدم ودوار الكبران (الطريق الإقليمية رقم 2001) مرورا بحي الرياض، على طول 1.1 كلم.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد