المحامي سفيان بلمقدم وكيل لائحة حزب”الكتاب” في الإنتخابات المحلية يضع ملف الترشيح بباشوية سيدي يوسف بن علي.

0 1٬091
المحامي سفيان بلمقدم
وكيل لائحة حزب التقدم و الإشتراكية

وضع الأستاذ سفيان بلمقدم المحامي بهيئة مراكش ووكيل لائحة حزب التقدم و الإشتراكية بالدائرة الإنتخابية سيدي يوسف بن علي، صباح يوم الخميس 19غشت الجاري، ملف ترشيحه للإستحقاقات الجماعية بحضور مجموعة من رفاقه .

ويدخل حزب التقدم و الإشتراكية غمار هذه الإستحقاقات بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بلائحة شبابية تظم وجوه جديدة من خيرة شباب المنطقة من أطر و كفاءاة كلها أمل في خدمة ساكنة سيدي يوسف بن علي و المساهمة في بناء المسار الديمقراطي ببلدنا الحبيب.

وتعد لائحة حزب التقدم و الإشتراكية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي من بين اللوائح المنافسة بقوة في الإستحقاقات الحماعية بدائرة الموت، حيث تتميز ببروز وجوه جديدة من كفاءاة تراعي مطالب الساكنة التي تدعوا بالتغير و محاربة الوجوه القديمة.

بهذا فإن حزب الكتاب بمقاطعة سيدي يوسف بن علي سيدخل هذه الإستحقاقات و هو يعطي مثالا حيا في التشبيب والتغير ملبيا لمطلب الساكنة، وكذا مرسخا لسياسة الحزب الذي اعتمد على الشباب في العديد من الدوائر سواء التشريعية أو المحلية ، حيث برهن للجميع أنه قادم بكل عزيمة بفضل الوجوه الشابة الذي تمثله والتي ترفع التحدي تحت شعار: ديما معاك بالمعقول # قادين بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد