المغربيان بن عطية والعربي يقودان الدحيل القطري الى الفوز بافتتاح موسمه في دوري أبطال آسيا

0 129

قاد المغربيان مهدي بن عطية ويوسف العربي فريق الدحيل القطري الى الفوز بثلاثية دون رد في المباراة، التي جمعته مساء أمس الثلاثاء بملعب عبد الله بن خليفة في الدوحة بنظيره الإيراني (استقلال طهران)، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن موسم 2019 لدوري أبطال آسيا.

وسجل الأهداف المغربيان مهدي بن عطية (الدقيقة 56) ويوسف العربي (73)، فيما سجل اللاعب القطري علي عفيف الهدف الثالث في الدقيقة ال(90).

وتصدر الدحيل بهذا الفوز المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال السعودي صاحب المركز الثاني، والذي فاز هو الآخر على مضيفه العين الإماراتي (1-صفر).

وفي المقابل أخذ فريق (استقلال طهران) المرتبة الأخيرة في المجموعة بلا رصيد وبفارق الأهداف عن العين صاحب المركز الثاني.

ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة يوم الثاني عشر من مارس الجاري، حيث يحل الدحيل ضيفا على (الهلال) بالرياض في مباراة فض الشراكة على صدارة المجموعة، فيما يلتقي استقلال طهران مع العين بطهران في مباراة البحث عن تحقيق الفوز .

وفي نفس المسابقة، شهدت المجموعة الرابعة تعادل (بيرسبوليس) الإيراني مع ضيفه (باختاكور) الأوزبكستاني (1-1) ، وفي المجموعة الخامسة فاز (كاشيما انتلرز) الياباني على (جوهور دارول تاكزيم) الماليزي (2-1) ، وتعادل (وجيونجنام) الكوري الجنوبي مع (شاندونج ليونينج) الصيني (2-2) ، وفي المجموعة السادسة خسر (ميلبورن فيكتوري) الأسترالي أمام ضيفه (دايجو) الكوري الجنوبي (1-3) ، وفاز (جوانجزو إيفرجراند) الصيني على (سانفريس هيروشيما) الياباني (2-صفر).

قد يعجبك ايضا

اترك رد