المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية بعد تعادل خصميه و قبل تعادله ليلة أمس الجمعة مع المنتخب الموريتاني .

0 596
تقرير : عزيز اتشيكيطو______________ تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي ستستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل .
هذا و بعد تعادل منافسيه في المجموعة الخامسة ضمن الجولة ما قبل الأخيرة اليوم الجمعة ، اكتفى المنتخب المغربي بالتعادل من دون أهداف أمام مضيفه الموريتاني في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي احتضنها ملعب الشيخ ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط .
و ضمن المنتخب المغربي تأهله لنهائيات البطولة القارية قبل أن يخوض هذه المباراة ، بعد نتيجة التعادل التي انتهى بها لقاء بوروندي و جمهورية إفريقيا الوسطى 2/2 و التي جرت أطوارها قبل مباراة موريتانيا و المغرب .
إلى ذلك و هذه النتيجة ضمن المنتخب الوطني المغربي احتلال أحد المركزين الأولين المؤهلين إلى النهائيات عن المجموعة الخامسة ، إذ يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات ، مقابل 5 لكل من بوروندي (5 مباريات) وموريتانيا (أربع مباريات) و4 نقاط لجمهورية إفريقيا الوسطى (5 مباريات) .
قد يعجبك ايضا

اترك رد